دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

سابع جولات كأس العالم

ناصر العطية يعزز صدارته لباها دبي الصحراوي

11/11/2023 الساعة 20:10 (بتوقيت الدوحة)
السائق القطري ناصر بن صالح العطية
السائق القطري ناصر بن صالح العطية
ع
ع
وضع القراءة

عزز السائق القطري ناصر بن صالح العطية، صدارته للترتيب العام المؤقت لمنافسات باها دبي الصحراوي، الجولة السابعة والختامية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "باها"، المقرر على مدار ثلاثة أيام والتي تختتم فعالياتها غدا الأحد.

وتصدر ناصر العطية بصحبة ملاحة الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارة "برودرايف هانتر"، مراحل اليوم السبت بعدما سجل زمنا قدره 2:43.14.1 ساعة، وبفارق 54.6 ثانية عن أقرب منافسيه السائق الأمريكي سيث كوينتيرو صاحب المركز الثاني بزمن قدره 2:44.08.7 ساعة، بينما حل السائق السعودي يزيد الراجحي في المركز الثالث بزمن قدره 2:48.41.9 ساعة.

وبعد فوزه بالمرحلة الاستعراضية مساء أمس الجمعة إثر تسجيله الزمن الأسرع وقدره 1.56.5 دقيقة، وكذلك فوزه بمراحل اليوم، بات زمن ناصر العطية الإجمالي في صدارة الترتيب العام قدره 2:45:10.6 ساعة، متفوقا بفارق 58.8 ثانية عن الأمريكي كوينتيرو صاحب المركز الثاني بزمن إجمالي قدره 2:46:09.4 ساعة، بينما جاء السعودي الراجحي ثالثا بزمن إجمالي قدره 2:52:40.8 ساعة.

ناصر العطية: الأمور سارت كما خطط لها

وأعرب السائق القطري ناصر العطية عن سعادته بفوزه في مراحل اليوم من باها دبي الجولة السابعة والختامية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية، معربا عن أمله في استمرار تفوقه خلال منافسات اليوم الثاني والأخير غدا وحصد اللقب.

وقال ناصر العطية، في تصريح صحفي، إنه سعيد بالأداء الذي قدمه في مراحل اليوم، خاصة في ظل قيادته لسيارته الجديدة وتعوده عليها تماما، لافتا إلى أن السيارة قوية وتتميز ببعض الإمكانيات التي ستساعده في القيادة والضغط خلال المراحل الصحراوية.

وأوضح أن الأمور سارت كما خطط لها خلال منافسات اليوم وتصدر الترتيب العام، ولكن بفارق ضئيل عن أقرب منافسيه، خاصة في ظل خبرته بصحاري الإمارات، معربا عن أمله في المواصلة على نفس النهج خلال منافسات مراحل الغد الختامية للحفاظ على الصدارة والفوز باللقب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo