دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

رئيس الاتحادين "العربي والقطري" يشيد بنجاح بطولة الشرطة العربية للبادل

11/11/2023 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
العميد خالد بن حمد العطية يتوج الفائزين
العميد خالد بن حمد العطية يتوج الفائزين
ع
ع
وضع القراءة

أشاد العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين، الرياضي العربي والقطري للشرطة، بنجاح النسخة الأولى لمنافسات بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل، التي اختتمت مساء اليوم في الدوحة - برعاية سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي (لخويا)، ونظمها الاتحاد الرياضي القطري على مدار 5 أيام متتالية على صالتي علي بن حمد العطية وبلاتينيوم 1969 بالسد، وبمشاركة 26 فريقا من 15 دولة عربية.

وتقدم العطية بالشكر إلى سعادة وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي (لخويا)، لرعايته للبطولة، وإلى سعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، وسعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب لحضورهما المباراة النهائية للبطولة التي شهدت أيضا حضور عدد من السفراء المعتمدين لدى الدولة، ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

وقال العطية في تصريح له اليوم إن البطولة تميزت بالمشاركة الكبيرة من الدول العربية، بالإضافة إلى تواجد المنتخبات الخليجية، وأبطال العرب في لعبة البادل، وهو ما رفع مستوى المنافسة، حيث شهدنا مباريات قوية في جميع مراحل البطولة.

وعن تنظيم البطولة في السنوات المقبلة قال العطية، لقد نجحت قطر في أن تستضيف البطولة الأولى، وتتطلع إلى استمرارها في السنوات المقبلة، وأن يتم تداول تنظيمها من قبل الدول العربية حتى تنتشر اللعبة بشكل أفضل، متمنيا أن يكون نجاح البطولة في قطر حافزا لبقية الدولة على استمرارها.

وثمن العطية مشاركة المنتخب القطري بثلاثة فرق من منتسبي وزارة الداخلية، نافست بقوة على لقب البطولة، وتقدم بالشكر الى كل من ساهم في إنجاح البطولة.

وتقدم رئيس الاتحادين الرياضي القطري والعربي للشرطة بالتهنئة للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة التي حققت النجاح في كل جوانبها فنيا وتنظيميا، كما شكر الاتحادات العربية على مشاركتها المتميزة في البطولة.

وأكد العطية، أن الاتحاد القطري قدم نسخة ناجحة للبطولة العربية الأولى للبادل خاصة وأن المنافسات جاءت قوية في ظل مشاركة أبرز اللاعبين المصنفين وأيضا العدد الكبير من الفرق والدول المشاركة مما اعطى للبطولة قوة واثارة واستمتع الجميع بالحدث الكبير.

طارق زينل: البطولة تعتبر واحدة من أقوى البطولات العربية

ومن ناحيته أكد السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، أن النسخة الأولى لبطولة الشرطة للبادل تعتبر واحدة من أقوى البطولات العربية لمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين والفرق القوية والتي أعطت للبطولة قوة وحماسا كبيرين بين المتنافسين على مدار مشاركتهم .. مضيفا أن التجمع العربي الأخوي هو الهدف من هذه البطولة، ومشيداً بالتنظيم المتميز للبطولة وبالدور الكبير الذي يقوم به العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للشرطة من أجل تطوير الرياضة الشرطية العربية، ونشر رياضة البادل لتكون ضمن روزنامة الاتحاد العربي للشرطة.

وأشاد أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة بالمستوى الجيد الذي أظهره المنتخب القطري في البطولة، مما أهله للوصول إلى الدور نصف النهائي وحصوله على ثلاثة مراكز متقدمة "الثالث والرابع والسادس".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo