دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي والتشكيل والقنوات الناقلة والمعلق

12/11/2023 الساعة 12:01 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين تشيلسي ومانشستر سيتي
مباراة سابقة بين تشيلسي ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع مضيفه فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتستحوذ مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي على معظم الاهتمام في هذه الجولة بالبريميرليج، في ظل موقف الفريقين بالمسابقة من ناحية، والنتيجة التي حققها كل منهما في الجولة الماضية.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج، جدول الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا برصيد 27 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 15 نقطة فقط.

وبرغم هذا الفارق الكبير بين تشيلسي ومانشستر سيتي في الترتيب، ورصيد النقاط بجدول الدوري الإنجليزي، استعد كل منهما لهذه المواجهة بشكل مميز للغاية خلال الفترة الماضية.

وحقق مانشستر سيتي انتصارين متتاليين، بالفوز على بورنموث 6-1 بالدوري الإنجليزي ليتربع على صدارة الدوري الإنجليزي في خطوة مهمة برحلة الدفاع عن اللقب، ثم فاز على يانج بويز السويسري 3-0 في دوري أبطال أوروبا، وأصبح أول المتأهلين إلى دور الـ16.

وعلى الجانب الآخر، حقق تشيلسي فوزًا مهمًا في ديربي العاصمة لندن بالتغلب على مضيفه وجاره توتنهام 4-1 مطلع هذا الأسبوع ليكون الفوز الأول له في آخر 3 مباريات خاضها بالمسابقة وهو الرابع له فقط مقابل 4 هزائم و3 تعادلات في 11 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم

تنطلق المواجهة النارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لقمة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

تنقل قناة بي إن سبورتس 1 مباراة تشيلسي مع ضيفه مانشستر سيتي، اليوم، ضمن الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعلق عليها الجزائري خلال البلوشي.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: رييس جيمس، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل.

خط الوسط: كونور جالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo