دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالقدس والضفة الغربية

13/11/2023 الساعة 12:55 (بتوقيت الدوحة)
حملة اعتقالات واسعة بالقدس
حملة اعتقالات واسعة بالقدس
ع
ع
وضع القراءة

حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، بلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم، كما شنت حملة اعتقالات واسعة، طالت 48 فلسطينيا من مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية المحتلتين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال الإسرائيلي حاصرت بلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم، بعد إغلاق المدخل المتبقي الذي كان مفتوحا للفلسطينيين، بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية.

ومن جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال 14 فلسطينيا، بينهم أسير محرر من رام الله، كما اعتقلت 17 فلسطينيا من الخليل، بينهم تسعة عمال من قطاع غزة بعد الاعتداء عليهم بالضرب.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال 7 فلسطينيين، كما جرى اعتقال أسير محرر من جنين، فيما جرى اعتقال شاب آخر من قلقيلية.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين من نابلس، بعد أن أصيب أحدهم برصاص الاحتلال، وفي القدس اعتقلت أربعة فلسطينيين آخرين.

وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين العزل، معظمهم من الأطفال والنساء.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo