دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"قنا" تشارك في معرض ومؤتمر الكونجرس العالمي للإعلام في أبوظبي

14/11/2023 الساعة 17:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

شاركت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، اليوم، في معرض ومؤتمر الكونجرس العالمي للإعلام، الذي يقام في عاصمة الإمارات العربية المتحدة "أبوظبي".

وعرضت "قنا"، في الجناح المخصص لها بالمعرض، بعضا من إنجازاتها، شمل توفير مطبوعات وكتب للجمهور الزائر للمعرض ركزت على عدد من المواضيع، لاسيما الجوانب الرياضية والثقافية والتراثية والسياحية، وكذلك البيئية.

وزار عدد هام من المشاركين والزوار جناح وكالة الأنباء القطرية، واطلعوا على محتوياته، معربين عن تقديرهم للمضامين التي احتوتها المطبوعات والمنشورات والكتب المعروضة.

F-5n9uvWwAAgB5s
وستعقد خلال المؤتمر أكثر من 127 جلسة، ستتناول العديد من المواضيع، في مقدمتها التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي، وستركز على أربعة محاور رئيسية وهي “الاستدامة” و”الابتكار وأحدث التقنيات في الإعلام” و”الإعلام الرياضي” و”الشباب والتعليم ومستقبل الإعلام”.

كما يستضيف المؤتمر، الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، صحفيين وروادا إعلاميين وخبراء من جميع أنحاء العالم، وذلك لمناقشة القضايا الرئيسية التي يواجهها القطاع الإعلامي، كما يستعرض أحدث الاتجاهات والابتكارات والتقنيات والمعدات في قطاع الإعلام والتواصل الاجتماعي.

ويتضمن جدول أعمال الكونجرس في يومه الأول عددا من الجلسات التي تناقش الدور الحاسم الذي يلعبه الإعلام البيئي في دفع جهود الاستدامة والحد من تداعيات التغير المناخي، فيما تركز جلسات اليوم الثاني على التثقيف الإعلامي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo