دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

فريق وزارة البلدية يتوج بلقب بطولة الوزارات والهيئات لكرة الصالات 2023

14/11/2023 الساعة 19:40 (بتوقيت الدوحة)
فريق وزارة البلدية
فريق وزارة البلدية
ع
ع
وضع القراءة

توج فريق وزارة البلدية بلقب النسخة الخامسة لبطولة الوزارات والهيئات لكرة الصالات 2023، عقب تغلبه على نظيره فريق وزارة الداخلية "حامل اللقب" بفارق ركلات الترجيح 3 / 1 بعد تعادلهما بدون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة التي استضافتها صالة لوسيل الرياضية.

وشهدت البطولة، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، مشاركة 10 وزارات وهيئات: وزارة الداخلية، وزارة الرياضة والشباب، وزارة العمل، وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، وزارة المواصلات، وزارة البلدية، أشغال، وزارة التجارة والصناعة، قناة الكأس، المؤسسة القطرية للإعلام، مؤسسة حمد الطبية.

وجرت مراسم التتويج بتقديم الكأس والميداليات الذهبية لفريق وزارة البلدية، والميداليات الفضية لفريق وزارة الداخلية الحائز على المركز الثاني، فيما نال فريق وزارة الرياضة والشباب صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.

وأكد السيد عبدالله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة في الاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن البطولة شهدت تفاعلا كبيرا وسط أجواء من التحدي الرياضي والتواصل المجتمعي بين موظفي ومنسوبي الوزارات والهيئات المشاركة، الأمر الذي يضيف قيمة كبيرة لهذه البطولة.

وأضاف في تصريح له اليوم: "البطولة تأتي في سياق السعي الحثيث لتطوير رياضة المؤسسات، ما سينعكس إيجابا على تفعيل الرياضة المجتمعية، ونشرها على أوسع نطاق، كما أنها تجسد أحد أهم أسس وقواعد الرياضة للجميع".

وختم الدوسري تصريحاته بتوجيه الشكر لكل الجهات التي شاركت في البطولة، مهنئا الفرق الفائزة، ومتمنيا للجميع التوفيق في النسخة المقبلة.

يشار إلى أن النسخة الخامسة من بطولة الوزارات والهيئات تأتي في سياق سعي الاتحاد القطري للرياضة للجميع، لإتاحة الفرصة لكل أعضاء المجتمع؛ لممارسة النشاط الرياضي، والانخراط في البرامج المكثفة والأنشطة المتعددة، التي يضعها الاتحاد ضمن روزنامته الطموحة للعام 2023، التي تعد الأضخم والأكثر تنوعا، حيث تشمل 683 فعالية رياضية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo