دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مشعل برشم: ثقتنا كبيرة بتواجد جماهيري كبير لدعم العنابي أمام أفغانستان

14/11/2023 الساعة 21:38 (بتوقيت الدوحة)
مشعل برشم
مشعل برشم
ع
ع
وضع القراءة

أكد مشعل برشم، حارس مرمى المنتخب القطري، أن المواجهة أمام المنتخب الأفغاني لن تكون سهلة على الإطلاق، مشددا على أهمية الفوز في لقاء الافتتاح؛ من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبيل مواجهة المنتخب الهندي على أرض الأخير يوم 21 من الشهر الجاري.

وقال حارس مرمى السد: "سنعمل على تحقيق انطلاقة جيدة وقوية في أولى المباريات؛ لأن البدايات دائما ما تكون صعبة، ويتوجب علينا الفوز وإسعاد الجماهير القطرية".

وتابع مشعل برشم: "لقد عملنا خلال الفترة السابقة على تكثيف الاستعدادات من جميع النواحي، والاستفادة من التجارب الودية، والمنتخب يلعب بروح المجموعة، والجهاز الفني بقيادة المدرب كيروش طالبنا بالتركيز واللعب بانضباط كبير، بجانب توخي مبدأ الحيطة والحذر من أجل تحقيق الفوز".

وأبدى برشم، في ختام تصريحاته لـ"قنا"، ثقته الكبيرة بتواجد الجماهير القطرية خلف المنتخب، والحضور بكثافة في مدرجات استاد خليفة، وتابع مدافع فريق السد: "لقد سعى الجهاز الفني طوال الفترة الماضية لتكوين رؤية واضحة حول وضعية المنتخب قبيل بدء الاستحقاقات الرسمية، والوقوف على العديد من النقاط من أجل الوصول لدرجة الجاهزية المطلوبة".

ويلعب المنتخب القطري في المجموعة الأولى بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي تضم المنتخبين الكويتي والهندي، بالإضافة إلى منتخب أفغانستان.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره منتخب أفغانستان، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo