دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

يوسف أيمن: العنابي جاهز لمواجهة أفغانستان في التصفيات الآسيوية

14/11/2023 الساعة 23:11 (بتوقيت الدوحة)
يوسف أيمن
يوسف أيمن
ع
ع
وضع القراءة

قال يوسف أيمن قلب دفاع المنتخب القطري، إن الجميع يتطلع للظهور بالصورة المشرفة أمام منتخب أفغانستان، وذلك في الطريق لبلوغ نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 24 عاما: "لقد قمنا بتحضيرات جيدة للمباراة، والجميع مستعد لضربة البداية، ولن يكون هناك أي تهاون أمام المنافس، وهدفنا تحقيق انطلاقة مثالية، وأن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق النتائج المرضية، ولا توجد مباراة سهلة".

ولفت لاعب فريق الدحيل إلى أن مواجهات التصفيات المونديالية ستكون قوية، مشيرا في الوقت ذاته إلى الاستفادة الفنية التي تحققت للمنتخب جراء التجارب الودية التي خاضها مؤخرا، لا سيما مشاركته في البطولة الودية الدولية بالأردن، حيث كون الجهاز الفني رؤية واضحة حول وضعية جميع اللاعبين.

وأشار يوسف أيمن، في ختام تصريحاته، إلى أهمية تواجد الجماهير القطرية في المواجهة الافتتاحية، وضرورة مساندتها للمنتخب الساعي لرسم البسمة على وجوه جماهير المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ويلعب المنتخب القطري في المجموعة الأولى بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي تضم المنتخبين الكويتي والهندي، بالإضافة إلى منتخب أفغانستان.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره منتخب أفغانستان، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo