دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

علي العبيدلي يحصد برونزية بطولة العالم للسنوكر "6 ريد"

15/11/2023 الساعة 22:44 (بتوقيت الدوحة)
علي العبيدلي
علي العبيدلي
ع
ع
وضع القراءة

حصد اللاعب القطري علي العبيدلي برونزية بطولة العالم للسنوكر "6 ريد"، ثالثة البطولات العالمية التسع التي تستضيفها قطر في السنوكر والبليارد الإنجليزي، وينظمها الاتحاد القطري للعبة حتى الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري وسط مشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون نحو 40 دولة.

وجاء إنجاز العبيدلي وحصوله على الميدالية البرونزية بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب بطولة العالم للسنوكر للفردي، على حساب تشيونغ كا واي من هونغ كونغ بنتيجة (6- 1) في المباراة النهائية.

في حين أحرز اللاعب القبرصي مايكل جورجيو المركز الأول ولقب بطولة العالم للسنوكر "6 ريد" بعد فوزه بنتيجة (6- 4) في المباراة النهائية على حساب الباكستاني إحسان رمزان الذي نال المركز الثاني.

وحصل العبيدلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم التي شهدت مشاركة 54 لاعبا يمثلون 26 دولة، إثر خسارته أمام الباكستاني إحسان رمزان بنتيجة (4- 6) في مباراة الدور نصف النهائي.

علي العبيدلي: سعيد بما حققه خلال مشاركته في بطولتي العالم

وأعرب اللاعب القطري عن سعادته بحصد المركز الثالث في بطولة العالم للسنوكر "6 ريد"، معتبرا أنه بمثابة إنجاز جديد له على المستوى العالمي بعد حصد لقب بطولة العالم للسنوكر للفردي.

وقال العبيدلي، في تصريح صحفي، إنه سعى للتأهل إلى الدور النهائي وتكرار إنجاز حصد اللقب، لكن مواجهته مع الباكستاني إحسان رمزان في الدور نصف النهائي كانت قوية وصعبة، حيث قدم الأخير مستويات فنية عالية، وحقق الفوز بعد مباراة تنافسية.

وأوضح أنه سعيد بما حققه خلال مشاركته في بطولتي العالم للسنوكر للفردي و"6 ريد"، مشيرا إلى أنه سيسعى لمواصلة البناء على المستويات التي قدمها، ومواصلة تحقيق الإنجازات في الاستحقاقات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo