دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة قطر وأفغانستان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

15/11/2023 الساعة 23:11 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب قطر
لاعبو منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب أفغانستان، يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويلعب منتخب قطر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضا كلا من المنتخبين الكويتي والهندي.

وقال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب قطر قبل مواجهة أفغانستان: "بدأت تحضيراتنا للمباراة منذ أسبوع وفق الخطة وبرنامجنا المُعد سلفًا من البداية".

وأضاف مدرب منتخب قطر: "أنا سعيد بما وصل إليه اللاعبون من التزام وانضباط ونحن متحفزون لتقديم كرة جيدة وأداء فني عالي وتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث في بداية مشوارنا بالتصفيات“.

وأكمل كيروش المدير الفني للعنابي: "خوض تصفيات مختلفة ونلعب ونقاتل لتحقيق هدفنا، وفي هذا المعسكر دمجنا اللاعبين الجدد مع لاعبينا من ذوي الخبرات وهو تحدٍ جميل ولا يختلف كثيراً عن التحديات السابقة".

ووجه كيروش حديثه للجمهور، فقال: "جمهورنا هو الدافع الأول لنا ونفتخر بمؤازرتهم غداً،فهم اللاعب رقم 12، فنحن نصبح أكثر قوة بهم وأرجوكم لا تنسوا أن هناك مباراة تنتظركم بالغد ونتطلع لرؤيتكم وتشجيعكم الذي يلهمنا بتحقيق الفوز".

موعد مباراة منتخب قطر ضد أفغانستان في التصفيات الآسيوية

تنطلق مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب أفغانستان في تمام الساعة 18:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر ضد أفغانستان في تصفيات كأس العالم

تذاع مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب أفغانستان في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس وشاشة قناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo