دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب الأرجنتين يؤكد جاهزية ميسي للمشاركة بتصفيات كأس العالم 2026

16/11/2023 الساعة 12:28 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم جاهزية قائد فريقه ليونيل ميسي للمشاركة في مباراتي الأوروجواي والبرازيل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي: "ميسي على ما يرام، وحالته طيبة، رغم أنه خاض مباراة واحدة فقط خلال آخر 25 يوما، وهو يتدرب بصورة طبيعية وفي كامل اللياقة".

وشارك ميسي الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات، وهو رقم قياسي في آخر مباراة مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي في 21 أكتوبر الماضي، بينما فشل الفريق في الوصول للأدوار الإقصائية للدوري الأمريكي بعد فوزه بكأس الدوري في أغسطس الماضي.

وعبر سكالوني عن سعادته بمواجهة مدربه السابق في منتخب الأرجنتين مارسيلو بيلسا الذي يتولى حاليا تدريب منتخب الأوروجواي، قائلا "يسعدني مواجهته وتوجيه التحية إليه".

وتابع سكالوني: "لقد أثبت هذا الفريق بالفعل أنه قادر على اللعب في مواجهة أي منافس.. سنكون على مستوى الحدث، وجاهزون للمنافسة".

وسيلتقي منتخب الأرجنتين مع الأوروجواي في وقت لاحق اليوم، قبل مواجهة نظيره البرازيلي الثلاثاء المقبل.

وتتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، بينما تحتل الأوروجواي المركز الثاني بسبع نقاط بالتساوي مع البرازيل الثالثة، ومع فنزويلا صاحبة المركز الرابع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo