دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

أبو عبيدة: قتلنا 9 جنود إسرائيليين وأعطبنا 62 آلية للاحتلال

17/11/2023 الساعة 23:40 (بتوقيت الدوحة)
أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام
أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام
ع
ع
وضع القراءة

قال أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، في تسجيل مصور تم بثه مساء اليوم الجمعة، إن "مجاهدونا تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من إعطاب 62 آلية".

وأضاف الناطق باسم كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن مجاهدي القسام تمكنوا أمس من تدمير شقة كانت تتحصن بها قوات خاصة في بيت حانون.

وقال أبو عبيدة: "مجاهدونا تمكنوا من الإجهاز على كل جنود الاحتلال الذين كانوا يتمركزون داخل بناية في بيت حانون"، وأضاف "قتلنا 9 جنود إسرائيليين ودمرنا عربتين عسكريتين ودمرنا شقة تحصن فيها جنود العدو وقتلنا من كانوا فيها".

وأوضح الناطق باسم القسام، أن مقاتلي الكتائب في الميدان يلاحقون قوات العدو وآلياته من شارع إلى شارع"، مضيفا "أعددنا أنفسنا لدفاع طويل وكل وقت يقضيه الاحتلال في غزة يفاقم خسائره".

وأضاف أن الاحتلال يواصل انتهاكاته ويمارس جرائمه على الأطفال الخدج والمدنيين، مؤكدا "نجبر قوات الاحتلال على التراجع في عديد المحاور".

وتطرق أبو عبيدة إلى المشاهد التي بثها الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام مجمع الشفاء الطبي، قائلا: "ما يبحث عنه نتنياهو في مجمع الشفاء أمر مثير للسخرية"، وأضاف "دخول قوات العدو إلى مجمع الشفاء الطبي فضيحة للمنظومة الدولية".

كما تحدث الناطق باسم كتائب القسام إلى الداخل الإسرائيلي بجملة "نقول لجمهور العدو إن جنودكم القتلى في الميدان ستصلكم أخبارهم عاجلا أو آجلا".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo