دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"المرور" تطلق حملة "موسم التخييم" للعام 2023

18/11/2023 الساعة 16:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت وزارة الداخلية عن انطلاق حملة "موسم التخييم" للعام 2023، التي تنظمها الإدارة العامة للمرور ممثلة في إدارة التوعية المرورية تحت شعار "تخييم آمن"، بهدف نشر الوعي المروري لمستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة المرورية والحد من الحوادث بالمناطق البرية.

وشارك بالحملة التي انطلقت يوم أمس بمنطقة “سيلين” عدد من الجهات وهي: الإدارة العامة للدفاع المدني، وإدارة الشرطة المجتمعية، وإدارة شرطة الأحداث، وإدارة الدوريات والتحقيق المروري، بالإضافة إلى عدد من الجهات ذات العلاقة.

‎وخلال الحملة، تم تنظيم زيارة ميدانية لمحلات تأجير الدراجات النارية بهدف توعية المخيمين من مختلف الأعمار والشرائح من مستخدمي الدارجات النارية وأصحاب المحلات بضرورة اتباع قانون المرور والالتزام باشتراطات وقواعد السلامة المرورية وتجنب السلوكيات الخاطئة من أجل الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

‎كما قام فريق الحملة بتقديم بعض النصائح والإرشادات التوعوية لقائدي المركبات ومرتادي المطاعم بمنطقة سيلين، حيث تم التذكير بضرورة التقيد بقانون المرور واتباع ضوابط وأسس القيادة الآمنة في المناطق البرية تفاديا لوقوع الحوادث، ودعا فريق الحملة إلى عدم القيادة بسرعة عالية والالتزام بربط حزام الأمان، والالتزام بكافة اشتراطات السلامة عند القيادة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo