دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

انطلاق منافسات بطولة راس لفان للصقور الخامسة بتصفيات "الطلع"

18/11/2023 الساعة 18:44 (بتوقيت الدوحة)
بطولة راس لفان للصقور
بطولة راس لفان للصقور
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت، اليوم، منافسات بطولة رأس لفان للصقور الخامسة، التي تنظمها جمعية القناص القطرية برعاية برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، وتتواصل إلى غاية 25 نوفمبر الجاري.

وانطلقت منافسات البطولة بمسابقة الطلع في مرمي بسيلين للمجموعات من 8 إلى 14 وسط منافسة قوية، وأسفرت عن تأهل 5 صقارين إلى الدور المقبل.. فيما لم يتمكن أي صقار من التأهل في مجموعتين.

والمتأهلون الخمسة هم: صقر ناصر النعيمي، وفريق برزان بثلاثة صقور، وتركي عبدالله الدوسري.

وأوضح السيد محمد بن مبارك العلي رئيس لجنة مسابقة الطلع في بطولة راس لفان للصقور، أن انطلاق تصفيات مسابقة الطلع بالمجموعات من 8 إلى 14، راجع إلى تأجيل انطلاق التصفيات للمجموعات من 1 إلى 7، والتي كان مقررا لها يوم أمس الجمعة، وذلك بسبب الأمطار، مشيرا إلى أنه تم تأجيل برمجة منافسات هذه المجموعات (من 1 إلى 7)، إلى يوم الأربعاء المقبل.

وأكد أن المنافسة شهدت إثارة وتشويقا منذ انطلاقتها، وأن الصقارين أظهروا جاهزية صقورهم لهذه البطولة.

من جهتهم، أشاد الصقارون الذين توافدوا على موقع المسابقة بالجهود التي تبذلها جمعية القناص وبرنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، مؤكدين دور هذا الدعم في تشجيعهم على الاستمرارية على ممارسة هواية الآباء والأجداد.

وأعرب الصقارون المتأهلون عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي حققوه، ومنهم أعضاء فريق برزان الذي كان له النصيب الأكبر بتأهل 3 صقور إلى الدور المقبل.

وتجرى صباح غد الأحد تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 15 إلى 21 فيما ستجرى في اليوم الموالي الإثنين تصفيات المجموعات من 22 إلى 28، وخلال الفترة المسائية يدخل المشاركون في مسابقات الدعو ميدان المنافسة في فئة قرناس حر وقرناس جير شاهين وذلك بميدان مركز جمعية القناص في راس لفان.

تجدر الإشارة إلى جمعية القناص القطرية رصدت جوائز تشجيعية للمشاركين الفائزين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo