معرض قطر الدولي للسياحة والسفر الثاني ينطلق غدًا

19/11/2023 الساعة 21:46 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدًا الإثنين، فعاليات النسخة الثانية من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر 2023، والتي تستمر حتى الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بهدف تعزيز وتطوير القطاع السياحي القطري.

ويعد المعرض منصة لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات العالمية في مجالات والترفيه والسياحة، فضلا عن التعريف بأجمل الوجهات السياحية المحلية والدولية.

وتنعقد نسخته الحالية، تحت شعار "اكتشف الأماكن والشعوب والثقافات"، ويقام على هامشها منتدى، يجمع بين الخبراء والمختصين والعاملين في القطاع، وذلك لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات فيما بينهم، وبين قادة القطاع على مستوى دولي.

وسيشارك في المعرض، الذي سيستمر على مدار 3 أيام، مجموعة من خبراء وقادة القطاع، الذين سيتبادلون مع الحضور الخبرات، والرؤى، وأفضل الممارسات الداعمة لجهود تعافي القطاع السياحي في دولة قطر والعالم.

وسيحظى رواده بزيارة القرية العالمية التي ستقام على هامشه، حيث ستقدم نحو 25 سفارة مجموعة من الفعاليات الترفيهية، والتعليمية، والعروض، والتجارب الثقافية المتنوعة.

وسيتم خلاله الاحتفاء بالعارضين، الذين أظهروا التزاما استثنائيا بتعزيز تجارب الحضور، وإيجاد بيئات مواتية للتواصل وإقامة العلاقات التجارية. كما سيتم توزيع جوائزه على الأجنحة الفائزة بها، وهي: جائزة التميز في الابتكار والاستدامة، وجائزة التميز في النقل، وجائزة أفضل تصميم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo