دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

منتخب فلسطين يواجه أستراليا غدًا في تصفيات كأس العالم

20/11/2023 الساعة 16:27 (بتوقيت الدوحة)
منتخب فلسطين
منتخب فلسطين
ع
ع
وضع القراءة

يخوض المنتخب الفلسطيني لكرة القدم مواجهة صعبة غدا أمام نظيره الأسترالي، على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، ضمن تصفيات آسيا المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتستضيف الكويت اللقاء من منطلق الدعم والتضامن مع المنتخب الفلسطيني الذي تمنعه الظروف الراهنة من اللعب على أرضه ووسط جماهيره.

ويتطلع المنتخب الفلسطيني لتحقيق نتيجة إيجابية، رغم غياب عدد من لاعبي قطاع غزة الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالمنتخب مثل خالد النبريص، أحمد الكايد وإبراهيم أبو عمير.

وأكد التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين أنه يطمح لحجز إحدى بطاقتي التأهل وينتظر المساندة الجماهيرية أمام أستراليا للخروج بالنتيجة المرجوة.

من جانبه، لفت غراهام أرنولد مدرب أستراليا إلى أن المباراة "لن تكون سهلة"، لكنه أكد أنه سيعمل على إنجاز هذه المهمة بنجاح لصالح المنتخب الأسترالي.

وكانت الجولة الأولى من التصفيات المشتركة قد شهدت تعادل فلسطين مع لبنان سلبا في مدينة الشارقة ..في حين نجحت أستراليا في تحقيق الفوز على بنغلاديش بسباعية نظيفة خلال الجولة الأولى من التصفيات.

ولم يسبق لمنتخب فلسطين أن تأهل إلى كأس العالم، لكنه نجح في حجز مقعده إلى نهائيات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024، وسيلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب إيران، والإمارات وهونغ كونغ.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo