دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.62ريال
يورو 3.98ريال

اختتام منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال

20/11/2023 الساعة 20:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال في نسختها الرابعة، التي نظمها الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة على ملاعبه، واستمرت لمدة خمسة أيام، وذلك بمشاركة أكثر من 100 فريق.

وجاءت النتائج النهائية كالآتي: في مسابقة المجموعة "أ"، تمكن الثنائي المكون من سيرجي سانشيز وتشافي سانشيز من إحراز المركز الأول، فيما حل ثانيا الفريق المكون من غيليام بلاسي وماكس كوكيورول.

من جانبه، حصد الفريق المكون من جاسم زيارة وأسامة مقالح المركز الأول للمجموعة "ب"، فيما حصل على المركز الثاني الفريق المكون من عبدالله موسى وناصر الجابر.

وضمن مسابقة المجموعة "س" حقق الثنائي المكون من إبراهيم النجار وجاسم الحرمي المركز الأول، فيما آل المركز الثاني للفريق المكون من محمد ماهر ومحمد المري.

أما في مسابقة المجموعة "د"، أحرز الثنائي حمد المهندي ومحمد المهندي لقب هذه الفئة، فيما حل ثانيا الثنائي محمد العمادي وعمر الخلف.

وعقب تتويجه الفائزين، توجه السيد طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، بالتهنئة لأصحاب المراكز الأولى، مشيدًا بأداء جميع المشاركين في البطولة ومستوى المنافسة.

وأكد زينل حرص الاتحاد من خلال تنظيم هذه البطولة المحلية على تعزيز التطور الذي تشهده لعبة البادل في دولة قطر، والمساهمة في زيادة شعبيتها، فضلا عن تقديم الدعم اللازم للاعبين القطريين في المقام الأول، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo