دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مؤسسة دوري نجوم قطر تعلن عن جدول مباريات ربع نهائي "كأس أريد"

21/11/2023 الساعة 20:31 (بتوقيت الدوحة)
شعار كأس أريد
شعار كأس أريد
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم، عن جدول مباريات الدور ربع النهائي لبطولة "كأس أريد" لكرة القدم في نسختها الـ12 للموسم الكروي الحالي 2023 - 2024.

ويفتتح فريقا أم صلال والشمال مباريات المرحلة المقبلة من البطولة في اللقاء المقرر يوم الأربعاء 27 ديسمبر المقبل على استاد حمد بن خليفة، ويلتقي في نفس اليوم بالمباراة الثانية فريقا الأهلي والمرخية على استاد حمد الكبير.

وتتواصل مباريات الدور ربع النهائي يوم الخميس 28 ديسمبر بلقاء الريان مع فريق قطر على استاد حمد الكبير، وتختتم هذه المرحلة بمواجهة تجمع الدحيل والعربي على استاد حمد بن خليفة.

وكانت منافسات دور المجموعات من البطولة أقيمت بنظام الدوري من دور وأحد، واختتمت منافساته يوم الأحد الماضي وتأهلت ثمانية فرق لهذه المرحلة.

الجدير بالذكر أن فريق الدحيل يحمل لقب النسخة الماضية من البطولة، حيث توج بها بعد تغلبه على أم صلال في النهائي بهدف نظيف.

يشار إلى أن البطولة انطلقت في العام 2009 وتوج الغرافة بنسختها الأولى في موسم 2009 - 2010 ويعد الأكثر تتويجا بحصوله على اللقب ثلاث مرات، فيما توج كل من السيلية والسد باللقب مرتين، وكل من الوكرة وقطر والجيش والدحيل مرة واحدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo