دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وزارة الأوقاف تجري فرز اختيار المترشحين لأداء فريضة الحج هذا العام غدا

21/11/2023 الساعة 20:56 (بتوقيت الدوحة)
شعار وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
شعار وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم، عن تحديد إدارة شؤون الحج والعمرة يوم غد "الأربعاء" لإجراء عملية الفرز الإلكتروني لاختيار المترشحين لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ، يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، في بيان لها، أن إدارة شؤون الحج والعمرة سترسل بعد عملية الفرز رسائل نصية (SMS) للأشخاص الذين تم قبول طلباتهم لأداء فريضة الحج؛ لتمكينهم من التواصل والتسجيل مع مكاتب حملات الحج المعتمدة، واستكمال الإجراءات المطلوبة.

ونوهت إلى أن الموافقات تعطى لمدة أسبوع واحد فقط، حيث يجب على المترشح خلاله التسجيل لدى إحدى الحملات المعتمدة والمدرجة في نظام إدارة شؤون الحج والعمرة الإلكتروني (WWW.HAJJ.GOV.QA) والبالغ عددها (23 حملة)، حاثة جميع الأشخاص على أهمية الاطلاع على الأسعار والخدمات المقدمة من الحملات.

كما ذكرت أن عدد طلبات المسجلين في نظام الحج والراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام بلغ 20 ألفا و774 طلبا، لافتة إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو ملاحظات لدى المسجلين لأداء الفريضة أو من الجمهور الكريم، يمكن التواصل على الخط الساخن لإدارة شؤون الحج والعمرة (132).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo