دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لاعبو العنابي يعربون عن سعادتهم بالانتصار على الهند في التصفيات الآسيوية

21/11/2023 الساعة 23:59 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري
المنتخب القطري
ع
ع
وضع القراءة

أعرب لاعبو المنتخب القطري لكرة القدم عن سعادتهم بتحقيق الانتصار على منتخب الهند بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد كالينغا بمدينة بوبانيسوار ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

أكرم عفيف: الفوز سيكون بمثابة الدافع لتكملة المشوار بنجاح

وعبر أكرم عفيف لاعب المنتخب القطري الحاصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، عن سعادته البالغة بالفوز والعودة إلى الدوحة بالنقاط الثلاث، معتبرا أن الفوز سيكون بمثابة الدافع لتكملة المشوار بنجاح نحو نهائيات كأس العالم 2026.

وقال عفيف، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن المنتخب القطري حقق المطلوب بالانتصار والعودة بالنقاط الثلاث، حيث ستكون هذه النتيجة بمثابة الدافع لتكملة المشوار بنجاح في التصفيات، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا يعلمون جيدا مدى أهمية المباراة وصعوبتها أمام المنتخب الهندي، خاصة وأنها على أرضه ووسط جمهوره.

وأضاف أن جميع اللاعبين دخلوا المباراة وهم في حالة تركيز عالية ووضحت الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

ورأى عفيف أن حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، جاء بسبب جهود جميع اللاعبين في المنتخب، الذين كانوا على قدر المسؤولية، معتبرا أن ما تحقق في المباراة من أداء أسفر عن فوز كبير، هو بمثابة عمل جماعي وليس فرديا.

واعتبر صانع ألعاب منتخب قطر، أن الحصول على ست نقاط من أول مباراتين من التصفيات مهم للغاية خلال الجولات المقبلة وفي تحديد الترتيب العام للمجموعة، مهديا هذا الانتصار إلى الجماهير القطرية، والتي وعدها بتحقيق الأفضل دائما.

مصطفى مشعل: اللاعبون قدموا مباراة جيدة أمام المنتخب الهندي

بدوره، قال مصطفى مشعل لاعب المنتخب القطري إن اللاعبين قدموا مباراة جيدة أمام المنتخب الهندي على أرضه ووسط جمهوره، حيث نجح المنتخب في تحقيق الهدف الذي جاء من أجله، وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، والبقاء في صدارة المجموعة وتكملة المشوار بنجاح في التصفيات.

وأضاف أن المنتخب القطري بهذا الانتصار الثاني تواليا، يسير خطوة بخطوة نحو هدفه الأكبر المتمثل في التواجد بنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوضح أن المنتخب قدم مستويات فنية رائعة أمام مضيفه الهندي المتطور في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن اللاعبين دخلوا المباراة بتركيز شديد، وقاموا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بدقة، وهو ما أسفر عن تسجيل 3 أهداف وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

تميم منصور: المنتخب قدم مباراة جميلة من كافة الأوجه

من جانبه، أشاد تميم منصور لاعب منتخب قطر، بالفوز الكبير الذي خرج به المنتخب في مباراته أمام مضيفه الهندي، مشددا على أن هذا الفوز مهم جدا للمنتخب واللاعبين خلال الفترة المقبلة من التصفيات.

وأوضح أن اللاعبين دخلوا المباراة وهم في قمة التركيز في ظل معرفتهم بمدى تطور المنتخب الهندي، الذي حقق الفوز على الكويت في الجولة الأولى من التصفيات.

ورأى أن المنتخب قدم مباراة جميلة من كافة الأوجه وسجل ثلاثة أهداف جعلته يحافظ على صدارته للمجموعة، معتبرا أن هذه خطوة جيدة في مشوار التصفيات وأن القادم سيكون أفضل.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo