دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

المغربي بدر بانون: مونديال 2022 سيبقى استثنائيا على كافة المستويات

22/11/2023 الساعة 18:32 (بتوقيت الدوحة)
بدر بانون
بدر بانون
ع
ع
وضع القراءة

أكد بدر بانون مدافع المنتخب المغربي أن بطولة "كأس العالم FIFA قطر 2022" ستبقى استثنائية في كل شيء وعلى كافة المستويات.

وقال بانون في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية "قنا": قطر شرفت العرب، وهذا ليس مجرد حديث، وإنما واقع عاشه الجميع وشهدوا عليه عقب انتهاء الحدث الكبير.

وقد تحدث الجميع عن التنظيم المميز لدولة قطر والذي لم يترك شيئاً للصدفة من جميع النواحي، وظهر على أعلى مستوى من الاحترافية على مستوى الجمهور والملاعب والمباريات والتنقل والأجواء الرياضية التي عاشتها جماهير العالم، ما أثمر عن استضافة استثنائية لم تحدث من قبل بشهادة ضيوف البطولة من المنتخبات المشاركة أو الجماهير التي حضرت.

كأس العالم قطر 2022 ستبقى رقما صعبا على مدار التاريخ

وأوضح اللاعب المغربي المحترف بنادي قطر الرياضي أن "كأس العالم FIFA قطر 2022" ستبقى رقما صعبا على مدار التاريخ، كما أنها ستكون المميزة لهم في منتخب المغرب بعد أن حققوا فيها إنجازا استثنائياً لن ينسى على الإطلاق.

وأكد أن المنتخب المغربي أجاد في البطولة في جميع النواحي الفنية رفقة جماهيره وحقق نجاحات شرفت الكرة العربية والإفريقية، بالوصول لنصف النهائي والحصول على المركز الرابع وهو نجاح لم يتحقق لأي منتخب من قبل مشيرا إلى الدور الكبير للجمهور العربي بصفة عامة والمغربي بصفة خاصة، في مساندة المنتخب ودعمه مما كان له الأثر الطيب في نفوسهم كلاعبين ورفع من معنوياتهم وحفزهم لتقديم أفضل المستويات.

ووصف بدر بانون مونديال قطر بالفريد من نوعه من خلال العمل الكبير الذي قامت به قطر بتقديم تجربة فريدة من نوعها لجماهير العالم بمختلف ثقافاتهم وألوانهم.. لافتا إلى الأجواء الرائعة داخل الملاعب وخارجها سواء بالفعاليات المميزة خارج الملعب، أو بالمستويات الرائعة لنجوم الكرة العالمية داخل المستطيل الأخضر، ما نتج عنه سعادة كبيرة من قبل الجماهير التي توافدت على أرض دولة قطر لتشجيع منتخبات بلادها ووجدت كل التقدير والاحترام.

الملاعب التي استضافت مباريات المونديال كانت رائعة للغاية

وأضاف مدافع المنتخب المغربي لـ"قنا" إن الملاعب التي استضافت مباريات المونديال، كانت رائعة للغاية، وإنهم كلاعبين استمتعوا باللعب عليها، كما استمتع الجمهور بمتابعة المباريات في مدرجاتها، بجانب قرب المسافات بين الملاعب ما أتاح الفرصة لحضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهو أمر من الصعب أن يحدث في أي مونديال آخر.

وشارك بدر بانون مع المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة، وساهم مع زملائه في تحقيق الإنجاز التاريخي للكرة المغربية.

واعتبر بدر بانون البطولة بأنها ستبقى خالدة في أذهان الجماهير العربية لما حملته من مفاجآت مختلفة ونتائج غير مسبوقة لأغلب الفرق العربية التي شاركت وقدمت مستويات مميزة للغاية وحققت نتائج كبيرة أمام أقوى المنتخبات العالمية، مثل فوز السعودية على الأرجنتين وتونس على فرنسا، وفوز المغرب على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo