دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

غدا.. إجراء الدور قبل النهائي لـ"الطلع" في بطولة راس لفان للصقور

22/11/2023 الساعة 20:26 (بتوقيت الدوحة)
بطولة راس لفان للصقور
بطولة راس لفان للصقور
ع
ع
وضع القراءة

تجرى غدا الخميس تصفيات الدور قبل النهائي لمسابقة الطلع في مرمي بسيلين ضمن بطولة راس لفان للصقور الخامسة 2023، التي تنظمها جمعية القناص برعاية برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، وتتواصل حتى الـ 25 من هذا الشهر.

وقال السيد محمد بن مبارك العلي رئيس لجنة مسابقة الطلع في بطولة راس لفان للصقور في تصريح له: إن التصفيات لـ 33 مجموعة أسفرت عن تأهل 24 مشاركا للدور قبل النهائي، تم توزيعهم على 5 مجموعات بواقع 5 متنافسين في المجموعات الأربع الأولى، و4 مشاركين في المجموعة الخامسة والأخيرة.

ونوه بأن النهائي سيتم إجراؤه صباح بعد غد الجمعة لتحديد الفائزين بالمراكز الأولى.

من جهة أخرى، أجريت، اليوم، تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 1 إلى 7، والتي تم تأجيلها عن اليوم الأول بسبب الأمطار، وأسفرت عن تأهل 5 صقارين هم: سعد عبدالله البوعينين ثم فريق برزان بـ 4 صقور.

واكتسح فريق برزان جولة التصفيات، وواصل تألقه اليومي وتسجيل حضوره القوي على مدار الأيام الماضية، حيث سيشارك في الدور قبل النهائي بـ 15 صقرا ضمن 24 مجموع المتأهلين.

وفي سياق آخر، دخل المتسابقون خلال الفترة المسائية غمار المنافسة في تصفيات مسابقة الدعو لفئتي قرناس جير شاهين وفرخ جير شاهين بميدان مركز جمعية القناص في راس لفان.

وضمن 10 صقارين مقعدا لهم في النهائي عن كل فئة، حيث تأهل في الدعو قرناس جير شاهين: فريق لوسيل (3 صقور)، فريق الزم، صقور الزبارة (3 صقور)، عبدالله عامر الكعبي، فريق النخبة، ثم عبدالله سعيد المري.

كما تأهل في مسابقة الدعو فئة فرخ جير شاهين: فريق لوسيل (3 صقور)، فريق النخبة (صقران)، فريق لفان (صقران)، صقور الزبارة، فريق الشيحانية، ثم محمد حمد المهندي.

جدير بالذكر، أنه اختتم في وقت سابق اليوم التسجيل في عدد من المسابقات في بطولة جمعية القناص التي سيتم الإعلان عن توقيت منافساتها في وقت لاحق، بينما التسجيل في سباق السلوقي سيكون نهاية الأسبوع الجاري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo