دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا المرخية والأهلي يؤكدان على أهمية حصد نقاط مواجهة الغد

23/11/2023 الساعة 13:54 (بتوقيت الدوحة)
الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية
الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية
ع
ع
وضع القراءة

أكد الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية على أهمية المواجهة أمام الأهلي، غدا الجمعة، على استاد حمد الكبير لحساب الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وقال بوقرة خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "تنتظرنا مباراة نعتبرها من ست نقاط وليس ثلاث نقاط فقط أمام الأهلي.. معتبرا أن بطولة الدوري هذا الموسم تنافسية للغاية".

وأضاف، "نحن نعلم جودة هذا الفريق، وندرك أنها مباراة صعبة لكلا الفريقين، وستكون الرغبة حاسمة ومهمة في مثل هذا النوع من المواجهات، لأنك تحتاج أن تخوضها كنهائي".

وتابع مدرب المرخية قائلا: "لدينا خمس مباريات قبل نهاية الجزء الأول من الموسم، لافتا إلى أن العقلية والرغبة والحماس سوف تكون أكثر أهمية من الخطط الفنية في هذا الوقت من الموسم، لأنها الفرصة الأخيرة للحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط، والاستعداد للجزء الثاني بشكل أكثر راحة".

وحول تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الأخيرة، أوضح بوقرة في بعض الأحيان تكون فترة التوقف الدولي جيدة جدا، خاصة عندما يكون لديك بطولة بالفعل، لذا فهي وقت للمضي قدما وتجربة شيء ما، وإعطاء الفرصة للاعبين الآخرين، وهذا ما فعلناه أيضا، لقد خضنا مباراة ودية لأننا لم نلعب المباراة الأخيرة في كأس أريد.

F_nRFAmWAAAShv9.jpeg
من جانبه، شدد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب الأهلي، على أهمية عودة فريقه للانتصارات في دوري نجوم إكسبو عندما يلتقي أمام المرخية.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي يتطلع لمواصلة الأداء المميز الذي ظهر به في الآونة الأخيرة، خصوصا في مباريات كأس أريد التي خاض فيها مباراتين حقق خلالهما فوزين مهمين من الناحية التنافسية والمعنوية للاعبين.

وأضاف أنه يدرك أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري والتقدم في الترتيب، ولكنه قبل ذلك يعلم تماما أن ذلك لن يأتي إلا بتطوير الأداء وتحسين المستوى، وهو ما عمل من أجله خلال فترة التوقف، حيث سعى إلى تطوير أداء الفريق وفق الرؤية الفنية الجديدة التي يقود بها الفريق.

وأكد مدرب الأهلي أن التوقف كان فرصة مناسبة لتجهيز اللاعبين المصابين ورفع قدرات عدد كبير من العناصر، التي لم تشارك في السابق من أجل أن يكون الفريق وحدة فنية متكاملة تقدم الأداء المطلوب في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه جهز فريقه جيدا ليكون أفضل من حيث الأداء في الفترة المقبلة، خصوصا وأن مجموعة من اللاعبين لم تكن مع الفريق في بداية الموسم، بسبب الإصابات، والآن عاد اللاعبون للتدريبات وأصبحوا في مستوى يؤهلهم للمشاركة.

وأضاف ميغيل، أن الأهلي لا ينظر لمباراة المرخية فقط كمباراة مهمة ويدرك أن المواجهات جميعها مهمة وتحقيق الفوز هو شعار النادي في الفترة المقبلة، لذلك نعمل مع الجهاز المعاون على تجهيز اللاعبين لأداء مميز أمام المرخية الذي يعتبر فريقا قويا، وسنعمل على وضع الأسلوب المناسب لمواجهته في المباراة بما يحقق له النتيجة الإيجابية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo