دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

غدا نهائي "الطلع" ضمن بطولة راس لفان للصقور

23/11/2023 الساعة 22:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تجرى صباح غد الجمعة، منافسات نهائي مسابقة الطلع في مرمي بسيلين ضمن بطولة راس لفان للصقور الخامسة 2023 والتي تنظمها جمعية القناص برعاية برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، وتتواصل حتى بعد غد السبت.

وستجرى خلال الفترة المسائية منافسات مسابقة الصقار الصغير والصقار الواعد في ميدان مركز جمعية القناص براس لفان.

وقال السيد محمد بن مبارك العلي رئيس لجنة مسابقة الطلع في بطولة راس لفان للصقور، إن النهائي سيجرى صباح الجمعة بين 5 متنافسين تأهلوا عن الدور قبل النهائي الذي أجري صباح اليوم.

F_ooAAMWYAA9Apo
وأوضح أن الدور قبل النهائي تأهل له 24 مشاركا، تم توزيعهم على 5 مجموعات بواقع 5 متنافسين في المجموعات الأربع الأولى و4 مشاركين في المجموعة الخامسة والأخيرة. وأشار إلى أن المتأهلين إلى النهائي هم: فريق برزان بـ4 صقور، ثم السيد جابر علي المري.

F_ooAAFWEAAoySZ
من جانب آخر، أجريت مساء اليوم، التصفيات الأخيرة لمسابقة الدعو في فئتي: فرخ الجير وقرناس الحر بمركز جمعية القناص في راس لفان.

وضمن 10 صقارين مقاعدهم في النهائي في كل فئة، حيث تأهل في الدعو فرخ الجير: فريق الشيحانية (صقران)، وصقور الزبارة (صقران)، وفريق العديد (صقران)، ومحمد يوسف المناعي، وفريق لوسيل، ثم عبدالله سعيد المري (صقران).

F_ooAAnW4AA_qXW
كما تأهل في مسابقة الدعو فئة قرناس الحر: محمد جاسم الكواري، وفريق الشيحانية، و صقور الزبارة، وعبدالله سعيد المري، وحمد عبدالهادي بن نايفة (صقران)، ومحمد يوسف المناعي، وعلي سالم أباالزمات، ثم محمد خباب النعيمي (صقران).

تجدر الإشارة إلى أن جمعية القناص القطرية رصدت جوائز تشجيعية للمشاركين الفائزين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo