دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

فيديو ليفربول ينتزع نقطة ثمينة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

25/11/2023 الساعة 19:25 (بتوقيت الدوحة)
مباراة مانشستر سيتي وليفربول
مباراة مانشستر سيتي وليفربول
ع
ع
وضع القراءة

حافظ مانشستر سيتي على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز رغم تعادله مع ضيفه ليفربول بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الـ13 من المسابقة.

ورفع سيتي رصيده إلى 29 نقطة وظل متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن ارسنال صاحب المركز الثالث، والذي قد ينفرد بالصدارة، في حال فوزه على مضيفه برينتفورد في وقت لاحق اليوم.

تقدم مانشستر سيتي أولا في المباراة بهدف سجله مهاجمه النرويجي الدولي إيرلينج هالاند في الدقيقة 27 ثم ادرك المدافع الإنجليزي الدولي ترينت الكسندر ارنولد التعادل لليفربول قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

ورفع هالاند رصيده إلى 50 هدفاً في 48 مباراة، محطّماً رقم الدولي السابق أندي كول الذي وصل إلى هذا الرقم في 65 مباراة.. كما عزّز اللاعب النرويجي (23 عاماً) صدارته لترتيب الهدافين (14) بفارق أربعة أهداف عن المصري محمد صلاح.

وأنهى ليفربول سلسلة من 23 انتصاراً متتالياً لمانشستر سيتي على أرضه وتعادل سيتي للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله المثير مع مضيفه تشيلسي 4 ـ 4 في الجولة الماضية، والتي شهدت فوز ليفربول على ضيفه برينتفورد 3 ـ صفر.

وسجل سيتي تعادله الثاني هذا الموسم مقابل تسعة انتصارات وخسارتين فيما تعادل ليفربول للمرة الرابعة هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وهزيمة واحدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo