دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الهلال السعودي ونافباخور والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

27/11/2023 الساعة 15:34 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الهلال السعودي
لاعبو الهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على نافباخور نامانجان الأوزبكي، يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتطلع الهلال السعودي لفض شراكة الصدارة وحسم تأهله إلى الدور الثاني في بطولة دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفا على نافباخور نامانجان الأوزبكي.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات وهو نفس رصيد نافباخور، لكن الهلال يتفوق بفارق الأهداف.فريق الهلال السعوديوبحال فوزه في مباراة الجولة الخامسة، سيضمن الهلال الصدارة والتأهل معًا كونه ستكون المواجهات المباشرة أمام نافباخور لصالحه بعد أن تعادل معه ذهابا 1 - 1.

ويسعى الهلال للحفاظ على سلسلة انتصاراته هذا الموسم حيث لم يخسر الفريق في أي مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويتسلح الهلال بالمعنويات العالية بعد فوزه بنتيجة 9 - 0 على حساب الحزم في الدوري السعودي، وهو الأكبر في تاريخ المسابقة، ويسعى لتحقيق الفوز قبل التفرغ لمواجهة النصر في ديربي الرياض.جماهير نادي الهلال السعودي.jpg.jpgويمتلك الهلال أسماء مميزة منهم الحارس المغربي ياسين بونو والبرازيلي مالكوم فيليبي ومواطنه ميشيل ديلغادو وهدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيش والسنغالي خاليدو كوليبالي.

موعد مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الهلال السعودي ونافباخور نامانجان الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونافباخور في أبطال آسيا

تنقل مباراة الهلال السعودي ونافباخور نامانجان الأوزبكي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية، وقناة ssc السعودية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo