دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مطار حمد الدولي يكشف عن المرحلة الأولى من خطته التوسعية

28/11/2023 الساعة 21:13 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كشف مطار حمد الدولي عن المرحلة الأولى من خطته التوسعية والتي تتكون من 9 مشاريع، بما في ذلك المنطقة المركزية حديقة "أورتشارد"، وتم تطوير البنية التحتية للمطار لإثراء تجارب سفر "خالية من التوتر" للزوار، حيث تم تصميمها مع مراعاة توفير أقساط من الراحة، والتنعم بأجواء السكينة خلال رحلات المسافرين.

وتقع حديقة أورتشارد الرائعة في قلب المطار وتمتد على مساحة 6000 متر مربع، وتوفر الحديقة تجارب تسوق فاخرة، وتقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية التي يوفرها أكثر من 65 مطعمًا ومنفذًا للبيع بالتجزئة من أصل 180 موجودة في المطار، وكل ذلك داخل بيئة خضراء تزخر بأشكال متنوعة من الحياة النباتية والأشجار.

وتُعد منطقة "أورتشارد" ملاذًا للكثير من المسافرين من درجة رجال الأعمال، وقد تم تصميم الحديقة لتكون واحة من الهدوء تسمح للمسافرين بالاسترخاء، وتحتضن الحديقة العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تعتبر الأولى من نوعها في العالم، وتقدم تجارب طعام مثالية، ويوفر مطار حمد الدولي خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وفائقة السرعة.

وفي إطار مشروع التوسعة، يوفر مطار حمد الدولي 4 صالات يُمكن للمسافرين من درجة رجال الأعمال الاستفادة من خدماتها الفاخرة، وهي: صالة المُرجان لدرجة رجال الأعمال - الحديقة، التي تحتضن متجر لويس فويتون، بالإضافة إلى الصالة البلاتينية والذهبية، وصالة المها الشمالية، وأخيرًا صالة أوريكس.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo