دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تدشن حملتها الجديدة "حياكم قطر"

28/11/2023 الساعة 22:02 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت قطر للسياحة حملتها الجديدة التي تعكس الوجهات السياحية الجذابة والفعاليات المميزة التي تنظمها دولة قطر. وتهدف الحملة إلى اظهار التنوع السياحي التي تتمتع به دولة قطر.

أُطلقت الحملة عبر عدة وسائل تشمل الإعلانات الخارجية ومنصات رقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، وسلطت الضوء على أربع جوانب رئيسية، وهم: "حيّ هالفرحة"، "حيّ هالجمعة"، "حيّ هالضحكة"، "حي من جانا". إذ انعكست كلٌ من هذه الجوانب على هيئة صور لوجهات سياحية وفعاليات معينة.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس عبد العزيز علي المولوي – رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: "يسعدنا أن نكشف الستار عن هذه الحملة التي تسلط الضوء على الأماكن السياحية الجذابة والفعاليات العائلية الاستثنائية المقدمة للمقيمين والزوار هذا الشتاء. وبعد استقبالها لأكثر من ثلاثة ملايين زائر هذا العام، تتعهد قطر بمواصلة احتفاظها بالزخم السياحي والترحيب بالمزيد من الزوار في الموسم المقبل. وسيُحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بتجربة العروض السياحية التي تقدمها بلادنا، والتي تجمع بين التراث الثقافي الأصيل والحضارة في بيئة جاذبة يسودها الأمن ".

حيّ هالفرحة

وتحتضن قطر باقة متنوعة من مراكز التسوق المعاصرة التي تمنح الزوار فرصة مميزة للتسوق والتنفيس عن أنفسهم. ومن بين هذه المراكز، تقع الوجهة الفاخرة بلاس فاندوم، المركز المستوحى من الهندسة المعمارية الفرنسية الكلاسيكية، ومركز الحزم الفاخر، ومتجر 21 هاي ستريت الشهير في حي كتارا الثقافي الذي يضمن لكم تجربة تسوق ممتعة في ظل التكييف الخارجي. تقدم هذه المراكز تجارب تسوق ممتعة، إلى جانب المطاعم والعروض الترفيهية التي تلائم جميع أفراد الأسرة.

وفي سياق تجارب التسوق الرائعة في قطر، يعود أكبر مهرجان سنوي للتسوق في قطر من جديد وفي شتاء هذا العام، بمشاركة أكبر مراكز التسوق وأكثرها شعبية في البلاد. يعدكم المهرجان بمجموعة مثيرة من الفعاليات الشيّقة، بما في ذلك عروض الأزياء وفنون الماكياج وغيرها من أشكال الترفيه الاستثنائية. فضلاً عن العروض الترويجية المربحة، مثل: السيارات الفاخرة، والشقق، والجوائز النقدية.

حيّ هالجمعة

وتتنوع خيارات المأكولات والمطاعم في قطر لتناسب جميع مسارات ورغباتكم، بداية بالأطعمة التي تقدمها عربات الأطعمة في شوارع البلاد، وحتى المأكولات المُعدة على يد طهاة حائزين على نجمة ميشلان. تسلط الحملة الضوء على متعة التجمع حول مائدة طعام لذيذة تقدمها إحدى المطاعم الشهيرة في قطر.

ويتجلى سخاء الطعام في قطر بشكل أفضل في مهرجان قطر الدولي للأغذية (QIFF)، وهو تقليد سنوي يجمع أفضل الطهاة في المنطقة والعالم. سيشهد موسم الشتاء القادم النسخة الثالثة عشرة من المهرجان. وسيُحظى الجمهور بفرص مشاهدة العروض الترفيهية الحيّة، وفنون إتقان الطهي، ولقاء كبار الطهاة المعروفين على مستوى العالم.

حيّ هالضحكة

لقد توسع المشهد الترفيهي في قطر بالتزامن مع الإطلاق التجريبي لحديقة ميرال المائية مؤخراً. تقع الحديقة في جزيرة قطيفان التي تم تطويرها مؤخرًا، وتحتوي على أطول برج تزلج مائي في العالم والبالغ ارتفاعه 85 مترًا، وتوفر للزوار مجموعة رائعة من مناطق الجذب المثيرة للدهشة، بما في ذلك 36 لعبة مائية. وتسلط الحملة الضوء على أجواء الإثارة والحماس التي يمكن الاستمتاع بها في لوسيل ونتر وندرلاند، التي أعيد افتتاحها مؤخرًا.

حيّ من جانا

وتضع قطر هذا الشتاء باقة استثنائية من العروض الحيّة والكوميدية والحفلات الموسيقية بين أيديكم، وتلتزم بخلق أجواء احتفالية ممتعة تبقى عالقة في أذهانكم. كما سيُقام أيضًا عدد من الفعاليات العالمية، بما في ذلك النسخة الخامسة من مهرجان قطر للمناطيد، والعديد من الأنشطة والتجارب البحرية في ميناء حمد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo