دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

فوزان مهمان للغرافة والأهلي في دوري كرة السلة

28/11/2023 الساعة 22:08 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الأهلي والسد
مباراة الأهلي والسد
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريقا الغرافة والأهلي فوزين مهمين على الوكرة والسد تواليا، مساء اليوم، في إطار مباريات بطولة الدوري القطري لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2023 - 2024)، والتي تشهد مشاركة تسعة أندية.

ففي المباراة الأولى، حقق فريق الغرافة فوزا كبيرا ومهما على نظيره الوكرة بنتيجة (98 - 76) بفارق 22 نقطة على صالة الغرافة.

ونال باتريك جيمس ماكجلين لاعب الغرافة لقب أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل 36 نقطة، واستعاد الكرة خمس مرات، وقدم ست مساعدات لزملائه، وقام بعمل بلوكين تحت سلة فريقه.

وحصل باتريك جيمس ماكجلين لاعب الغرافة على لقب أفضل مسجل في المباراة برصيد 36 نقطة، فيما كان داريوس تيران كلارك أفضل مسجل للوكرة برصيد 33 نقطة.

وفي المباراة الثانية، حصد فريق الأهلي فوزا مهما على حساب نظيره السد بنتيجة (78 - 63) بفارق 15 نقطة على صالة الغرافة.

ونال محمد أبشر لاعب الأهلي لقب أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل 20 نقطة، واستعاد الكرة 6 مرات، وقدم ثلاث مساعدات لزملائه، وقام بعمل بلوكين تحت سلة فريقه.

وحصل محمد أبشر لاعب الأهلي ورونالد إيرل ديلف لاعب السد على لقب أفضل مسجل في المباراة مناصفة، بعد تسجيل كل منهما 20 نقطة.

وتتواصل يوم غد الأربعاء منافسات البطولة بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى الخور مع العربي، وتجمع الثانية بين قطر والشمال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo