دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

غدا .. انطلاق الأدوار الرئيسية لبطولة قطر الدولية "ستار" للبادل

28/11/2023 الساعة 22:19 (بتوقيت الدوحة)
شعار الاتحاد القطري للتنس
شعار الاتحاد القطري للتنس
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدا الأربعاء الأدوار الرئيسية لبطولة قطر الدولية ستار للبادل للرجال، التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس على ملاعب مجمع خليفة الدولي وسط مشاركة 32 فريقا.

ويشارك في البطولة، التي ستتواصل حتى الثالث من ديسمبر المقبل، كوكبة من لاعبي المنتخب القطري، من بينهم محمد الخنجي وجبر المطوع، إضافة إلى عبدالعزيز ومحمد وخالد سعدون الكواري.

ووجه الاتحاد القطري للتنس، مستضيف البطولة، دعوات إلى اللاعبين القطريين وهم: ريان عبدالله، وناصر اليافعي، ومحمد المهندي، وعبدالعزيز زينل.

وتندرج هذه البطولة ضمن جولات الاتحاد الدولي للبادل المعروفة بـ ستار، حيث تلعب بنظام خروج المغلوب، فيما يحصد الفائز بلقبها 50 نقطة، ويبلغ مجموع الجوائز المرصودة لهذه البطولة 12.500 يورو.

بدوره، أعرب طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش، عن سعادته بتنظيم بطولة قطر الدولية "ستار" التي تندرج ضمن جولات الاتحاد الدولي للبادل، لافتا إلى أن البطولة تشهد مشاركة طموحة من قبل عدد من اللاعبين المحترفين، الذين يسعون إلى الارتقاء في سلم التصنيف العالمي.

وتوقع زينل أن تشهد منافسات البطولة عروضا قوية على مدار أيام المنافسات، لا سيما في ظل الظروف المتميزة التي حرص الاتحاد على توفيرها، متمنيا في الوقت نفسه أن يتمكن الجميع من تقديم أفضل أداء لديه.

يشار إلى أن الأدوار التأهيلية قد أقيمت على مدار اليومين الماضيين، وتأهل منها 4 فرق إلى المنافسات الرئيسية للبطولة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo