دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو نادي قطر يتقدم للمركز الثامن بدوري النجوم بثلاثية في مرمى معيذر

02/12/2023 الساعة 20:55 (بتوقيت الدوحة)
احتفال لاعبو نادي قطر
احتفال لاعبو نادي قطر
ع
ع
وضع القراءة

فاز فريق قطر على معيذر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم "السبت" ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو 2023 - 2024".

وسجل ثلاثية فريق قطر كل من يوسف علي في الدقيقة (7)، وبرونو تاباتا (61) من ركلة جزاء، وبدر بانون (90+7)، فيما سجل جمال حامد (36)، وأيمن الحسوني (43) من ركلة جزاء، هدفي معيذر.

وتقدم نادي قطر للمركز الثامن في الترتيب العام برصيد (11) نقطة، فيما تراجع معيذر للمركز الحادي عشر "قبل الأخير" برصيد (5) نقاط.

وقدم فريق قطر إداء مميزا في بداية المباراة سجل من خلاله هدفا واحدا قبل أن تتحول كفة المباراة لصالح نادي معيذر الذي سجل هدفين أنهى بهما شوط اللعب الأول، إلا أن الفريق واجه صعوبة كبيرة في حماية تقدمه في الوقت الذي استفاق فيه نادي قطر ونجح في تسجيل التعادل بعد مرور ساعة من اللعب.

واستفاد لاعبو نادي قطر من تعرض معيذر للنقص العددي إثر تلقي متوسط دفاع الفريق عبدالله باكايوكو البطاقة الحمراء في الدقيقة (73)، لينجح الفريق في تقديم أداء هجومي كامل بحثا عن الهدف الثالث حتى جاءت الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع ليحرز بدر بانون هدف الفوز الذي انتهت عليه المباراة لصالح قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo