دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

فيديو الريان يضرب الأهلي برباعية في دوري نجوم قطر

02/12/2023 الساعة 21:41 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الريان
لاعبو الريان
ع
ع
وضع القراءة

تغلب فريق الريان على نظيره فريق الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ11 من مسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

سجل أهداف الريان، الإسباني رودريجو مورينو في الدقيقة 4، ورجر غيديس في الدقيقتين 65 و85، والمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 69.

وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي عبدالرشيد ابراهيم في الدقيقة 55.

ورفع الريان رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز الثالث، وتوقف الأهلي عند النقطة التاسعة.

بداية المباراة جاءت سريعة من جانب الريان والذي نجح في التقدم بالهدف الأول مبكراً في الدقيقة الرابعة بواسطة الإسباني رودريجو مورينو، والذي توغل من الجانب الأيسر داخل منطقة جزاء الاهلي وأطلق تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى، معلناً عن تقدم الريان بالهدف الأول.

ضغط الأهلي بعد هدف الريان، وحاول مهاجمة مرمى الريان في أكثر من كرة، حيث ضاعت منه فرصتين محققتين في الدقيقتين 29 و 35 عن طريق عمر سيكو وعبدالرشيد إبراهيم.

واستمر الأهلي في ضغطه مع بداية الشوط الثاني وكان الأخطر نسبياً والأقرب الى تسجيل هدف التعادل، حيث توغل جاسم عمر من الجانب الأيمن ولعب كرة عرضية قابلها علي قادري بتسديدة أعلى عارضة الريان بقليل.

وشهدت الدقيقة 65 تسجيل الريان لهدفه الثاني عن طريق روجر غيديس، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك معلناً عن الهدف الثاني لفريقه.

واستمرت محاولات الريان، حتى أضاف هدفين عن طريق المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث في الدقيقة 69، والبرازيلي روجر غيديس هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بأربعة أهداف دون رد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo