دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رئيس كوبا يزور المستشفى الكوبي في منطقة دخان

03/12/2023 الساعة 21:57 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
ع
ع
وضع القراءة

زار فخامة الرئيس ميغيل دياز كانيل بيرموديز رئيس جمهورية كوبا، اليوم، المستشفى الكوبي في منطقة دخان والذي تم افتتاحه رسميا في يناير من عام 2012 كمشروع مشترك بين دولة قطر وجمهورية كوبا.

وقام فخامته بجولة في المستشفى الذي يعمل فيه أكثر من 500 من الكوادر الطبية الكوبية، من أطباء وممرضين وفنيين في مجالات إعادة التأهيل، والأسنان، والمختبرات الطبية، والطب الحيوي، والأشعة.

وفي إطار الزيارة، التقى فخامة الرئيس الكوبي مع عدد من الكوادر الطبية الكوبية، حيث اطلع على طبيعة عملهم وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة التي يوفرها المستشفى إلى أفراد المجتمع في المناطق المحيطة.

كما تعرف فخامته من خلال الشرح الذي قدمه السيد حسين آل اسحاق الرئيس التنفيذي للمستشفى الكوبي على إدارات وأقسام المستشفى ومجموعة الخدمات المتميزة والتي تشمل أكثر الخدمات الطبية والجراحية شيوعا مثل خدمات القلب، والأسنان، والجلدية، والأنف والأذن والحنجرة، وخدمات الطوارئ للأطفال والبالغين، والطب الباطني.

ويقدم المستشفى الكوبي خدماته لسكان المناطق الغربية للبلاد، حيث يحصلون على معظم خدمات الرعاية الصحية التي يحتاجونها بالمستشفى بدلا من الانتقال إلى الدوحة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo