دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال ونساجي اليوم.. القنوات الناقلة والتشكيل والموعد

04/12/2023 الساعة 12:29 (بتوقيت الدوحة)
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره نساجي مازندران الإيراني، اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلتقي الهلال مع نساجي، اليوم، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ويبحث الموج الأزرق عن فوز جديد في المجموعة الرابعة التي يتصدر ترتيبها.الهلال.pngوحسم فريق الهلال السعودي تأهله إلى دور الـ16 منذ الجولة الماضية، بعدما تغلب على نافباخور الأوزبكي بهدفين دون رد، ليتصدر المجموعة بـ 13 نقطة، بينما يحتل نساجي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويسير فريق الهلال السعودي بشكل فني مميز في جميع البطولات، حيث لم يخسر في 22 مباراة متتالية، متطلعاً إلى تسجيل فوز جديد، يختتم به دور المجموعات من المسابقة.الهلال.jpegويستعرض "مرسال قطر" في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الهلال السعودي ضد نظيره فريق نساجي مازندران الإيراني في دوري أبطال آسيا.

تشكيل الهلال المتوقع ضد نساجي اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ محمد البريك.

خط الوسط: روبن نيفيز ــ سالم الدوسري ــ ميلنكوفيتش سافيتش.

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – ألكسندر ميتروفيتش ــ مالكوم.

موعد مباراة الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الهلال السعودي ونساجي مازندران الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونساجي في أبطال آسيا

تنقل مباراة الهلال السعودي ونساجي مازندران الإيراني في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية، وقناة ssc السعودية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo