دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان.. القنوات الناقلة والتشكيل والموعد

04/12/2023 الساعة 14:41 (بتوقيت الدوحة)
فريق الاتحاد السعودي
فريق الاتحاد السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق الاتحاد السعودي مع ضيفه سباهان الإيراني، اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023، ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقام مباراة فريق الاتحاد السعودي ضد سباهان الإيراني، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، والتي ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين على صدارة المجموعة الثالثة.

ويسعى الاتحاد خلال هذه المواجهة إلى الفوز والحفاظ على صدارته للمجموعة الثالثة، إذ يحل بالمركز الأول بـ12 نقطة، في المقابل يطمح الفريق الإيراني إلى الفوز على مستضيفه الاتحاد لضمان تأهله لدور الـ16 وصدارة المجموعة حيث يحل بالمركز الثاني بـ10 نقاط.الاتحاد السعوديوفي مواجهة أخرى بنفس المجموعة يستضيف القوة الجوية العراقي صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط، نظيره أجمك الأوزبكي الذي يقبع في المركز الأخير دون نقاط بعدما خسر أمام الاتحاد 0 - 3، والقوة الجوية 1 - 2، وسباهان 1 - 3 ذهاباً، و 0 - 9 إياباً.

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي مع مضيفه فريق سباهان الإيراني، في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني اليوم

تذاع مباراة فريق اتحاد جدة وسباهان الإيراني في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية، وقناة ssc السعودية.الاتحاد السعودي

تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع أمام سباهان اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي - فيليبي لويز - أحمد حجازي - زكريا هوساوي.

خط الوسط: فابينيو - فيصل الغامدي - صالح العمري.

خط الهجوم: جواو فيليبي "جوتا" - عبد الرزاق حمد الله - عبد الرحمن العبود.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo