دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تنتظر الفائز من فرنسا وبلجيكا

إسبانيا في نهائي دوري أمم أوروبا 

07/10/2021 الساعة 12:33 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

ضرب منتخب إسبانيا موعدا في المباراة النهائية لبطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب مساء أمس على نظيره الإيطالي بنتيجة 2-1 في نصف نهائي المسابقة.

وسيتحدد اليوم الخميس الطرف الثاني في المباراة النهائية، التي ستجرى يوم الأحد القادم على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو الإيطالية، حيث سيلتقي منتخبي فرنسا وبلجيكا.

وافتتح فيران توريس التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 17، قبل أن تتضاعف معاناة إيطاليا، التي اضطرت للعب بـ10 لاعبين عقب طرد ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 42، لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل منتخب إسبانيا النقص العددي الذي عانى منه منافسه، ليعود توريس لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

وأشعل منتخب إيطاليا اللقاء في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق عن طريق لورينزو بيليغريني في الدقيقة 83، لكنه عجز عن إدراك التعادل وتمديد اللقاء للوقت الإضافي، لينتهي اللقاء بتأهل المنتخب الإسباني للنهائي.

ويحلم منتخب إسبانيا بالتتويج بالنسخة الحالية لدوري الأمم، بعدما توج المنتخب البرتغالي بالنسخة الأولى للمسابقة القارية قبل أكثر من عامين، وذلك لمحو خيبة الأمل التي لحقت بفريق المدرب لويس إنريكي في كأس أمم أوروبا (يورو 2020) التي توقفت خلالها آماله عند حدود المربع الذهبي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo