دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

جوارديولا يتحدى أندية الدوري الإنجليزي بتصريح مثير

05/12/2023 الساعة 21:50 (بتوقيت الدوحة)
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للعام الرابع تواليا، رغم تعادله في آخر ثلاث مباريات، وتراجعه للمركز الثالث في ترتيب البطولة.

وقال في تصريحات صحفية اليوم: "أشعر أننا قادرون على التتويج باللقب مجددا هذا الموسم، رغم أن البعض قد لا يصدق ذلك بعد تعادلنا في ثلاث مباريات، لكننا قادرون بالفعل على الفوز بالدوري إذا لعبنا بمستوى ليفربول أو توتنهام"، مشيرا إلى أن حصد اللقب للمرة الرابعة على التوالي وتحقيق رقم قياسي غير مسبوق ليس بالأمر السهل، لكنه يثق في قدرات لاعبيه.

وعبر جوارديولا عن قلقه بشأن الأهداف التي استقبلها فريقه هذا الموسم، على الرغم أن الإحصائيات تبدو جيدة مقارنة بالموسم الماضي، الذي توج خلاله مانشستر سيتي بثلاث بطولات هي: الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن مانشستر سيتي تعادل أمام تشيلسي وليفربول وتوتنهام خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، ليتراجع من المركز الأول إلى الثالث برصيد 30 نقطة، وسيواجه أستون فيلا صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة غدا في الجولة الخامسة عشرة بالبطولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo