دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الفارسة سيرين شريف تحافظ على صدارة الجولة الكبرى لبطولة "لونجين هذاب"

05/12/2023 الساعة 22:17 (بتوقيت الدوحة)
سيرين شريف
سيرين شريف
ع
ع
وضع القراءة

حافظت الفارسة سيرين شريف على صدارة ترتيب الجولة الكبرى لمنافسات بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" في نسختها السابعة، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب، وتستمر حتى مارس 2024.

وجمعت سيرين شريف "137" نقطة بعد مشاركتها في خمس جولات سابقة، بينما حل في المركز الثاني حمد ناصر القاضي بـ"121"، ليأتي خالد محمد العمادي في المركز الثالث بـ"120".

كما حافظ جابر راشد العامري على صدارة فرسان الجولة المتوسطة للفردي برصيد "108" نقاط، وتصدر عبد الله حسن العنادي ترتيب الجولة الصغرى بـ"109"، ومحمد عبدالله المري ترتيب فرسان المستقبل المستوى الأول بـ"144"، ومريم عبدالكريم ترتيب فرسان المستقبل المستوى الثاني بـ"123"، وهادي ناصر الشهواني ترتيب جولة الفرسان الهواة برصيد "132"، ومريم أحمد السميط ترتيب جولة الترويض المستوى الأول برصيد "90"، وعبد الله خالد ترتيب جولة الترويض المستوى الثاني برصيد "85" نقطة.

ويذكر أن منافسات الجولة السادسة من البطولة ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين بالميدان الخارجي لاتحاد الفروسية.

وتعد بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" من أبرز البطولات المحلية في مجال الفروسية، وتهدف إلى دعم وتطوير مستوى الفروسية في الدولة، من خلال تقديم منصة تنافسية من الطراز الأول، تتيح للمشاركين الفرصة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم، وكذلك تعزيز التعاون والشراكات بين الجهات المحلية المعنية برياضة الفروسية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo