دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

إكسبو الدوحة يُكرم متطوعيه احتفالاً بيوم التطوع العالمي

06/12/2023 الساعة 22:37 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

احتفى معرض “إكسبو 2023 الدوحة” للبستنة، بيوم التطوع العالمي، عبر تكريم 2500 شخص من المتطوعين لديه، حيث نظمت اللجنة المنظمة فعالية في مسرح “إكسبو” لتقديم الشكر لهم على جهودهم المبذولة لإنجاح هذا الحدث العالمي.

ويحرص المتطوعون في المعرض على توفير تجربة استثنائية للزوار عبر تقديم الإرشادات والمعلومات والمساعدة لجميع الزوار، للوصول للوجهة أو المنطقة التي يرغبون بها، وكذلك المساهمة في تنظيم الأحداث، وإخراج المعرض بأفضل صورة.

ويعمل أكثر من 2500 متطوع في المناطق الثلاث للمعرض، وهي: المنطقة الدولية، والمنطقة الثقافية، ومنطقة العائلات؛ من أجل إرشاد الزوار، وتقديم خدمات خاصة لكبار السن وذوي الإعاقة.

وقد عبر عدد من المتطوعين في المعرض عن سعادتهم بتنظيم فعالية لتقديم الشكر لهم، مؤكدين حرصهم على إنجاح هذا الحدث، وجعل زيارة “إكسبو” تجربة استثنائية.

كما أعربوا عن سعادتهم بالتطوع في هذا المعرض العالمي، ومساهمته في توفير الخبرة لهم، حيث يعد التطوع في “إكسبو 2023 الدوحة” وسيلة لترسيخ مفهوم خدمة المجتمع، واكتساب مهارات جديدة في تنظيم البرامج والأحداث والفعاليات.

ويعد يوم التطوع العالمي أو اليوم الدولي للمتطوعين احتفالية عالمية سنوية توافق 5 ديسمبر من كل عام، حددتها الأمم المتحدة منذ عام 1985، حيث يحتفى به في غالبية بلدان العالم لشكر المتطوعين على مجهوداتهم، وزيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمعات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo