دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدربا أم صلال والمرخية يرفعان شعار الفوز في مواجهة الغد

07/12/2023 الساعة 14:28 (بتوقيت الدوحة)
مدربا أم صلال والمرخية
مدربا أم صلال والمرخية
ع
ع
وضع القراءة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب أم صلال، على ضرورة مواصلة الانتصارات في المباراة المقبلة لفريقه أمام المرخية غدا الجمعة، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري القطري دوري نجوم إكسبو 2023 -2024.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نتطلع لتعزيز موقفنا بجدول ترتيب الدوري، ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على الدحيل، حامل لقب الدوري، في الجولة الماضية، مشيرا إلى أن هذا الانتصار يعكس تحسن الفريق "خطوة بخطوة".

وحقق أم صلال فوزا ثمينا على الدحيل بهدف دون رد في الجولة العاشرة، ورفع رصيده إلى 14 نقطة متقدما للمركز السادس بجدول الترتيب.

ووصف المدرب الفرنسي المنافسة في الدوري القطري بالصعبة والقوية، مؤكدا أنها تتطلب جهدا كبيرا وخوض كل مباراة على أنها نهائي بطولة؛ من أجل إنهاء الموسم بشكل قوي وبأعلى مستوى ممكن.

بدوره، شدد الجزائري مجيد بوقرة، مدرب المرخية، على صعوبة مواجهة أم صلال، لكنه أكد في الوقت نفسه على ضرورة التمسك بالفوز؛ من أجل تعويض النتائج السلبية التي أثمرت عن الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق.

ويحتل المرخية المركز الثاني عشر والأخير بجدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد على الشمال، والخسارة في 9 مباريات.

وقال بوقرة: نحتل المركز الأخير، وليس لدينا ما نخسره في المباراة المقبلة، ولكن إذا حققنا الفوز فمن الممكن أن يتغير كل شيء، خاصة طريقة تفكير اللاعبين، وهذا ما نفتقده.

وختم تصريحاته: لم نفقد الأمل، مشوار الدوري لا يزال طويلا، وعلينا أن نتمسك بحظوظنا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo