دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في حفل شهد تكريم شركاء الرسالة الإنسانية

الهلال الأحمر القطري يدشن مبادرة "مشاهير الخير"

07/12/2023 الساعة 17:55 (بتوقيت الدوحة)
الدكتورة إلهام بدر
الدكتورة إلهام بدر
ع
ع
وضع القراءة

دشن الهلال الأحمر القطري مبادرة "مشاهير الخير" التي تهدف إلى إشراك مؤثري التواصل الاجتماعي كرعاة ومساهمين في حشد الدعم لمشاريعه الإنسانية والخيرية المستهدف تنفيذها داخل قطر وخارجها في مختلف المناطق المنكوبة بالكوارث والنزاعات.

وأكد سعادة السيد يوسف بن علي الخاطر رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر القطري، خلال تدشينه المبادرة، على دورها المهم في بناء الثقة والمصداقية لدى أفراد المجتمع، ومساهمة المؤثرين كهمزة وصل بين الهلال الأحمر القطري وجمهورهم من المتابعين، والمساعدة على تنفيذ المزيد من المشاريع الإنسانية والخيرية لصالح المحتاجين داخل قطر وخارجها.

GAvxh7gXQAAQSca
وجاء تدشين المبادرة خلال حفل أقامه الهلال الأحمر القطري لتكريم شركاء الرسالة الإنسانية من مسؤولي وكوادر وسائل الإعلام القطرية، والمنصات الرقمية، ومؤثري التواصل الاجتماعي، تقديرا لدورهم في نشر الوعي بأنشطته وإنجازاته على الساحة الإنسانية، محليا ودوليا، حيث قام سعادة رئيس مجلس الإدارة في هذا السياق بتكريمهم وتوزيع الشهادات.

GAvxh9rW0AAKS8L
وفي كلمته بحفل التكريم، ثمن سعادة السيد يوسف بن علي الخاطر، جهود ودور المحتفى بهم من مؤسسات الإعلام، والمنصات الرقمية، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بأنشطة وإنجازات الهلال الأحمر القطري، معتبرا إياهم شركاء الرسالة الإنسانية، كونهم هم من يوصلون صوته إلى جميع الأطراف المعنية بعمله الإغاثي والتنموي، ويعبرون عن الصورة الصادقة لقطاع العمل الإنساني في دولة قطر، ويحثون أفراد المجتمع ومؤسساته على التبرع للمشاريع والمساعدات الإنسانية التي تصب في صالح المستفيدين سواء داخل قطر أو خارجها.

GAvxh-pWMAA0bsp
من جهتها، أبرزت الدكتورة إلهام بدر المستشار الإعلامي في المؤسسة القطرية للإعلام، في كلمة نيابة عن المؤسسات الإعلامية المحتفى بها بالدولة، أهمية التضافر بين العمل الإنساني والإعلامي في مناصرة ضحايا الأزمات الإنسانية، وإيصال الرسالة الإنسانية، ودعم مثل هذه القضايا على المستويين المحلي والدولي، لافتة إلى مساعي دولة قطر وحرصها على العمل الإنساني في شتى الدول، وآخرها جهود قطر لنصرة أهالي غزة على مختلف المستويات.

من ناحيته، ثمن السيد محمد راشد المري مدير الاتصال والعلاقات العامة في الهلال الأحمر القطري جهود المحتفى بهم في إيصال رسالة الهلال الإنسانية، ونشرها والتوعية بها على كافة المستويات المحلية والخارجية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo