دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

فيديو السد يقسو على الريان برباعية في كلاسيكو قطر

09/12/2023 الساعة 21:30 (بتوقيت الدوحة)
مباراة السد والريان
مباراة السد والريان
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق السد فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الريان بأربعة أهداف دون رد، اليوم السبت، ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".

جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة 9 طرد لاعب الريان الاسباني رودريجو مورينو بعد تدخله العنيف على مدافع الزعيم بيدرو ميجيل.

ضغط لاعبو الزعيم بقوة من اجل تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 20 اطلق أكرم عفيف تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع الريان وذهبت لركنية، وفي الدقيقة 43 توغل اكرم عفيف من الجانب الأيسر ولعب كرة عرضية ذهبت بعيدة عن بونجاح ليضيع هدف محقق عن الزعيم، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نجح الفريق السداوي مع بداية الشوط الثاني من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 46، بعد عرضية بيدرو ميجيل من الجانب الأيمن والتي اسكنها بغداد بقدمة في شباك الريان، محرزاً الهدف الأول لفريق السد.

وشهدت الدقيقة 53 أضافة الهدف الثاني عن طريق جونزالوا بلاتا، مستغلاً ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، أسكنها في اقصى الزاويا اليمني لمرمى الريان.

واصل فريق السد التغييرات في الدقيقة 70 بخروج ماتيوس اوريبي ونزل بدلاً منه مصطفى طارق مشعل، قبل أن يضيف بغداد بونجاح الهدفين الثالث والرابع للزعيم في الدقيقة 75 و 83.

وبهذا الفوز أعتلى السد صدارة الدوري برصيد 25 نقطة، مع بقاء مباراتين مؤجلتين أمام الدحيل والعربي، بينما توقف رصيد الريان عند 19 نقطة في المركز الرابع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo