دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ناصر العطية يحصد ثلاثة ألقاب في حفل جوائز الاتحاد الدولي للسيارات 2023

09/12/2023 الساعة 23:23 (بتوقيت الدوحة)
السائق القطري ناصر صالح العطية
السائق القطري ناصر صالح العطية
ع
ع
وضع القراءة

توج السائق القطري ناصر صالح العطية بثلاثة ألقاب في حفل جوائز الاتحاد الدولي للسيارات للموسم 2023، الذي أقيم على مدار يومين في باكو عاصمة أذربيجان على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

وتسلم ناصر العطية جائزة بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة W2RC "رالي رايد" للموسم 2023، وجائزة بطولة العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" للباها 2023، التي حصد لقبها 9 مرات بمسماها القديم والحديث، وجائزة بطولة الشرق الأوسط التي توج بها هذا الموسم للمرة الـ 19 في تاريخه، وذلك مناصفة مع السائق العماني عبدالله الرواحي.

وأعرب ناصر العطية عن سعادته بالإنجازات التي حققها خلال موسم 2023، والتي تؤكد قدرته على مواصلة العطاء وتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات في المواسم المقبلة على مختلف جميع الاستحقاقات التي سيخوض منافساتها.

وقال العطية، في تصريح صحفي، إن هذه الإنجازات هي نتاج عمل وجهد كبيرين طوال الفترة الماضية، فضلا عن الدعم الكبير واللامحدود الذي يحظى بها من القيادة الرشيدة والمسؤولين عن الرياضية في البلاد.

وشدد السائق القطري على أنه سيسعى لبذل قصاري جهده خلال الموسم الجديد 2024، والذي سيستهله بمنافسات رالي داكار، من أجل الحفاظ على هذه الإنجازات.

وشهد حفل جوائز الاتحاد الدولي للسيارات للموسم 2023، تكريم السائقين ومساعدي السائقين الذين حققوا الفوز في المسابقات الإقليمية والدولية المختلفة للسيارات، وكذلك الفرق الرياضية، وذلك على إنجازاتهم البارزة خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo