دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"برا يا فاشل".. جماهير الأهلي السعودي تهاجم رياض محرز

10/12/2023 الساعة 12:24 (بتوقيت الدوحة)
رياض محرز
رياض محرز
ع
ع
وضع القراءة

هاجم بعض مشجعي الأهلي السعودي الجزائري رياض محرز، نجم الفريق، بعبارات قاسية بعد نهاية المباراة التي جمعت "الراقي" بضيفه الرائد ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي.

واكتفى الأهلي، أمس السبت، بالتعادل (0-0) مع الرائد، ليتجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، متخلفًا بفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر الهلال الذي يملك 44 نقطة.

واستخدم بعض مشجعي الأهلي كلمات قاسية للتعبير عن غضبهم من محرز؛ إذ طالبوه بالمغادرة ووصفوه بالفشل من خلال الهتاف ضده بعبارة "برا يا فاشل" بعد نهاية اللقاء؛ لكن نجم منتخب الجزائر رد عليهم بالتصفيق قبل دخوله إلى غرف تغيير الملابس في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها مشجعو الأهلي محرز؛ إذ قاموا بنفس الشيء بعد تعادل فريقهم مع الشباب، عقب نشر اللاعب تغريدة عبر حسابه الشخصي "x" (تويتر سابقًا) بدا فيها راضيًا بالتعادل، قبل أن يحذفها بعد ذلك بسبب مهاجمة أنصار "قلعة الكؤوس" له.

أرقام محرز أمام الرائد

وبعد نهاية مباراة الأهلي أمام الرائد، نشر موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصاءات تقييمًا لأداء محرز، حيث منحه أفضل تقييم في المباراة بعلامة 8.6 من 10.

وحسب موقع "سوفا سكور"، فإن محرز كان الأكثر لمسًا للكرة (115) مرة والأكثر صناعة للفرص (5)، والأكثر نجاحًا في العرضيات (4) والأكثر تسديدًا للكرة (6) والأكثر فوزًا بالالتحامات (8).

ومنذ انضمامه إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي، نجح محرز في تسجيل 7 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة في 17 مباراة لعبها مع "قلعة الكؤوس" ضمن جميع المسابقات.

وينتظر أن يكون محرز في مقدمة اللاعبين الذين سيستدعيهم جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة إقامتها مطلع العام القادم في كوت ديفوار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo