دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة والمعلق

11/12/2023 الساعة 12:50 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ
مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق بايرن ميونخ على أرضية ملعب أولد ترافورد، يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 202، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد المجموعة الأولى، صراعا كبيرا على حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة بين مانشستر يونايتد وكوبنهاجن وجلاطة سراي بعدما ضمن بايرن ميونخ الألماني التأهل للأدوار الاقصائية.

وتبقى الحظوظ قائمة لفرق كوبنهاجن الدنماركي وجلاطة سراي التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل للدور المقبل.

ويتواجد كوبنهاجن في المركز الثاني برصيد خمس نقاط بفارق الأهداف أمام جلاطة سراي، بينما يحل مانشستر يونايتد في المركز الأخير برصيد أربع نقاط.

وسيكون مانشستر يونايتد مطالبا بالفوز على بايرن ميونخ عندما يستضيفه على ملعب أولد ترافورد على أمل التأهل لدور الـ16 بالبطولة أو الانتقال للعب في الدوري الأوروبي على أقل تقدير.

ويعلم مدربه إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن أي نتيجة باستثناء الفوز على بايرن ستنهي مشاركة الفريق في البطولات الأوروبية هذا الموسم.

في المقابل فإن حال بايرن ميونخ ليس الأفضل، خاصة وأن الفريق تلقى خسارة كبيرة بهدف لخمسة أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت في آخر مباراة له بالدوري الألماني.

ورغم أن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد لن تؤثر على تأهل بايرن ميونخ أو حتى على مركزه، إلا أن توماس توخيل المدير الفني لبطل الدوري الألماني يرغب في تفادي الفريق الهزيمة الثانية على التوالي، والعودة لطريق الانتصارات من بوابة مانشستر يونايتد.

في الوقت نفسه، يستضيف فريق كوبنهاجن الدنماركي فريق جلاطة سراي التركي في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين.

ويرغب الفريقان في الفوز بالمباراة لضمان الصعود للدور التالي بالبطولة، لاسيما وأن التعادل قد لا يصب في مصلحتهما كما أن الخاسر من هذه المباراة قد لا ينتقل للعب في الدوري الأوروبي، في حال فوز مانشستر يونايتد على بايرن ميونخ.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا  في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

تذاع المباراة المنتظرة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وبالإضافة إلى قنوات BT Sport 1 HD وRMC Sport 1 وC More Sport 1 HD fin، وArena Sport 1 HD Croatia.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ في أبطال أوروبا

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo