دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كريم بنزيما يتجاهل ميسي ورونالدو في تشكيلة فريق أحلامه

11/12/2023 الساعة 15:06 (بتوقيت الدوحة)
كريم بنزيما
كريم بنزيما
ع
ع
وضع القراءة

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما، المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني، والحالي لنادي الاتحاد السعودي، عن تشكيلة أحلامه، التي شكلت صدمة لعديد المتابعين.

واللافت في التشكيلة المثالية لصاحب الكرة الذهبية لعام 2022، أنه أقصى منها أسطورتين جمعا لوحدهما 13 كرة ذهبية، وهما زميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأسطورة الأرجنتين الحية ليونيل ميسي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على موقع "إكس"، مساء الأحد، فيديو من 40 ثانية، كشف خلاله نجم الفريق، بنزيما، عن تشكيلة أحلامه التي ضمت 4 مدافعين، و4 لاعبي وسط، ومهاجمين اثنين.

واختار بنزيما في حراسة المرمى الدولي الألماني مانويل نوير، وفي خط الدفاع اختار على الجهة اليمنى البرازيلي داني ألفيس الذي يقبع في السجن الاحتياطي بإسبانيا، وعلى الجهة اليسرى البرازيلي الآخر مارسيلو دا سليفا، وفي وسط الدفاع وقع اختيار بنزيما على الثنائي البرتغالي بيبي لاعب بورتو الحالي، والإسباني سيرخيو راموس لاعب إشبيلية.

وبالنسبة لخط الوسط، فقد اختار نجم الملكي السابق ثلاثة فرنسيين، وهم كلود ماكيليلي وبول بوغبا والأسطورة زين الدين زيدان، وإلى جانبهم البرازيلي رونالدينيو.

أما بالنسبة لخط الهجوم، فقد اختار بنزيما مثله الأعلى مثلما صرح في أكثر من مناسبة، المهاجم البرازيلي الظاهرة رونالدو نازاريو، بالإضافة إلى شخصه هو.

تشكيلة أحلام كريم بنزيما

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: داني ألفيس، مارسليو، سيرخيو راموس، بيبي

خط الوسط: كلود ماكيليلي، بول بوغبا، زين الدين زيدان، رونالدينيو

خط الهجوم: رونالدو روزاليو، كريم بنزيما
 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo