دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أسباير زون تكمل ترتيبات انطلاق بطولة ملك الملعب للكرة الطائرة الشاطئية

12/12/2023 الساعة 18:59 (بتوقيت الدوحة)
محمد إيهاب
محمد إيهاب
ع
ع
وضع القراءة

أكملت مؤسسة أسباير زون ترتيباتها لاستضافة منافسات بطولة ملك الملعب للكرة الشاطئية التي ستنطلق غدا "الأربعاء" على ملاعب أسباير وتقام على مدار 4 أيام بمشاركة أفضل 30 فريقا في العالم للرجال والسيدات.

وشهدت ملاعب البطولة مساء اليوم تدريبات الفرق المشاركة في المنافسات (15 فريقا للرجال و15 فريقا للسيدات) وتم تقسيم الفرق في الجنسين حسب قرعة المنافسة إلى ثلاث مجموعات تضم خمسة فرق.

ويشارك المنتخب القطري في منافسات البطولة باللاعب محمد إيهاب الذي أوقعته القرعة ضمن المجموعة الأولى التي سيخوض منافساتها رفقة الجنوب إفريقي "سايني جاو"، وتضم المجموعة الفريق الألماني المكون من إهلرز، ويكلر، والثنائي الياباني فوروتا وتاتسومي، وفريقا يتكون من الأمريكي فيلد توري، ونجيك زيملجاك من "سلوفينيا"، وفريقا مكونا من الثنائي أون بينينجا من "هولندا"، وكريستوف دريسلر من "إسبانيا".

يشار إلى أن منافسات الرجال تشهد مشاركة عربية ثانية تتمثل في ثنائي منتخب سلطنة عمان المكون من (هيثم الشريقي وأحمد الحوسني) وأوقعته القرعة ضمن المجموعة الثالثة.

يذكر أن البطولة أقيمت في عددا من المدن العالمية حيث بدأت في الدوحة "أسباير زون" في الفترة من 11 إلى 14 يناير 2023، لتنظم ميامي (أمريكا) الجولة الثانية خلال الفترة من 9 إلى 12 مارس الماضي ثم تلتها جولة هامبورج (ألمانيا) خلال الفترة من 25 - 28 مايو، ثم لوكسمبورغ خلال الفترة من 27 يونيو حتى 1 يوليو الماضيين، ثم مدينة روتردام (هولندا) خلال الفترة من5 إلى 10 سبتمبر لتعود مرة أخرى في جولة الختام إلى الدوحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo