دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الشيخ جوعان يكرم خريجي الدبلوم المتقدم لإدارة المؤسسات الرياضية

12/12/2023 الساعة 19:04 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تكريم الخريجين
جانب من تكريم الخريجين
ع
ع
وضع القراءة

كرم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية القطرية اليوم، خريجي دفعتي 2022 و2023 لبرنامج الدبلوم المتقدم لإدارة المؤسسات الرياضية والأولمبية.

حضر حفل التخريج الذي أقيم في قاعة لوسيل بمقر اللجنة الأولمبية القطرية، سعادة السيد محمد بن يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية نائب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية القطرية وعدد من قيادات اللجنة الأولمبية.

كما قام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على هامش حفل التخريج بتدشين موقع الأكاديمية الأولمبية القطرية بشكل وهوية جديدتين.

خليل الجابر: الأكاديمية تفتخر بالوصول إلى الفوج الثالث عشر

وأكد السيد خليل الجابر المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية أن الأكاديمية تفتخر بالوصول إلى الفوج الثالث عشر من خريجي برنامج دبلوم الإدارة المتقدم للمؤسسات الرياضية والأولمبية الذين تلقوا العديد من العلوم الإدارية والمالية والإدارة الرياضية وغيرها التي سوف تشكل إضافة لهم في تطوير خبراتهم العلمية والعملية.

وقال في كلمته خلال الحفل: "في كل عام نجدد العهد والوعد بأن نبذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتقديم الأفضل دائما لتحقق الأهداف التي أنشئت من أجلها الأكاديمية الأولمبية القطرية، وذلك لنشر العلوم الرياضية والأولمبية من خلال إقامة العديد من البرامج والدورات وتنوع المحاضرين والتعاون مع المؤسسات الدولية والقارية لرفع قيمة العلوم المقدمة من خلال هذا الصرح".

وتابع المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية قائلا: "أنتهز هذه المناسبة لأتقدم بالشكر للجنة الأولمبية الدولية والتضامن الأولمبي وكذلك اللجنة الأولمبية القطرية على الدعم اللامحدود لنا ولهذا البرنامج تحديدا والذي وصلنا فيه هذا العام إلى النسخة الثالثة عشرة، كما لا يفوتني أن أبارك لكل من اجتهد من هؤلاء الدارسين، وأن أهنئهم على تخرجهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية فهم أصبحوا سفراءنا وخير من يمثلنا".

عبدالله الكربي: لقد دأبت الأكاديمية على تقديم تكوين علمي رصين

بدوره، أبدى الدارس عبدالله الكربي اعتزازه بالتخرج من الأكاديمية الأولمبية القطرية، وقال في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الخريجين: "أتشرف بالمثول نيابة عن زملائي وزميلاتي خريجي برنامج الدبلوم المتقدم في إدارة المؤسسات الرياضية، للاحتفال سويا بلحظة تاريخية في مسيرة خريجي وخريجات برامج الدراسات العليا، التي تقدمها الأكاديمية الأولمبية القطرية".

وأضاف: "لقد دأبت الأكاديمية الأولمبية القطرية في مسيرتها الحافلة على تقديم تكوين علمي رصين لطلابها وطالباتها، وإمدادهم بكل الخبرات والدراسات العلمية التي يحتاجونها، للاندماج الإيجابي والفعال في المجتمع، انسجاما مع خطتها الاستراتيجية، المتماشية مع رؤية قطر 2030".

يشار إلى أن برنامج الدبلوم المتقدم في إدارة المؤسسات الرياضية والأولمبية يعد أحد أهم برامج الأكاديمية الأولمبية القطرية السنوية وبدأ لأول مرة في عام 2008 عندما أطلقته اللجنة الأولمبية القطرية متمثلة في الأكاديمية الأولمبية القطرية لتكون ضمن أول عشرين لجنة أولمبية في العالم وأول لجنة أولمبية خليجية وعربية تطبق هذا البرنامج الذي يفوق عدد خريجيه منذ انطلاقه 500 دارس ودارسة من داخل قطر وخارجها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo