دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"القطرية" تعلن عن عروض للمتقاعدين القطريين

12/12/2023 الساعة 22:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن مجموعة من العروض الحصرية للمتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد، تقديرا لتفانيهم وخدمتهم للوطن على مدار السنوات الماضية.

جاء ذلك خلال حفل أقامته الناقلة الوطنية لدولة قطر، شمل كذلك الافتتاح الرسمي لـ"سوق المطار" التراثي مساء اليوم، بمطار حمد الدولي.

وقال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن هذه العروض ستسري اعتبارا من مطلع عام 2024، لجميع المتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد، وبموجبها سيحصلون على تذاكر مخفضة بنسبة 25 بالمئة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وبنسبة 50 بالمئة للدرجة السياحية، على متن جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم.

وأوضح أنه بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح المتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد خصما يصل إلى 20 بالمئة على المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة في السوق الحرة القطرية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "من دواعي سرورنا أن نعلن عن خصومات كبيرة وحصرية لتذاكر السفر والسوق الحرة للمتقاعدين تقديرا لجهودهم الحثيثة وما قدموه لخدمة الوطن. وتقديرا لآبائنا وأمهاتنا المتقاعدين، سيتم منح المتقاعدين الحاملين لبطاقات التقاعد البطاقة الفضية في نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية مدى الحياة ليتمكنوا من الاستمتاع بمجموعة رائعة من المزايا ".

من جانبه، دعا السيد أحمد بن علي الحمادي المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، كافة المؤسسات العاملة في الدولة إلى الإسهام في مثل هذه المبادرات، التي تعكس تقدير المجتمع وإشادته بالجهود التي بذلها المتقاعدون طوال سنوات خدمتهم، في سبيل رفعة الوطن.

وقال إن "هذه الخصومات تأتي في إطار الحرص الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بدعم ورعاية أهلنا من المتقاعدين والمتقاعدات وتقديم الدعم اللازم لهم نظرا لما قدموه من جهود دؤوبة وتفان في خدمة هذا الوطن المعطاء".

يشار إلى أن مجموعة الخطوط الجوية القطرية ستقوم بالتنسيق مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية لضمان تلبية جميع المتطلبات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo