دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023

12/12/2023 الساعة 22:27 (بتوقيت الدوحة)
كأس العالم للأندية 2023
كأس العالم للأندية 2023
ع
ع
وضع القراءة

ضرب فريق الاتحاد السعودي موعدًا ناريًا مع فريق الأهلي المصري في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وحقق فريق الاتحاد السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق أوكلاند سيتي، اليوم الثلاثاء، وذلك في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية.

وستكون مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 في السعودية، هي المواجهة الثانية بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي في المونديال، حيث كانت المواجهة الأولى في عام 2005.

ونجح فريق الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز على الأهلي المصري في المواجهة الأولى بين الفريقين في كأس العالم للأندية 2005 التي أقيمت في اليابان، بهدف نظيف أحرزه محمد نور.

وتأهل فريق الأهلي المصري إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، بعد تفوقه في النهائي على فريق الوداد الرياضي المغربي.

وعلى الجانب الآخر، يشارك فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأنديةبصفته حامل لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والذي توج به في الموسم الماضي بعد غياب طويل، ليحجز مقعده في المونديال.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الأهلي المصري مع الاتحاد السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، ويحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وتنطلق مباراة الأهلي المصري مع الاتحاد السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي في مونديال الأندية

تذاع مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية "الناقل الحصري للنسخة الحالية من المونديال".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo